ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط ثلاثيني وزوجته يمارسان الدعارة مع راغبي المتعة بجاردن سيتي

الإثنين 11-07 - 04:00 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
في واحدة من أغرب قضايا الآداب ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على موظف سابق بأحد البنوك وزوجته؛ لاتهامهم بممارسة الدعارة بمنطقة جاردن سيتي حيث يشترط الزوج على الزبون أن تكون ممارسة الرذيلة في حضوره.

كانت معلومات وردت إلى اللواء محمد زكاء الدين مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، قيام رجل في العقد الثالث من العمر بتقديم زوجته لراغبي المتعة المحرمة، مقابل مبالغ مالية، وأكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن الزوج اعتاد هو الآخر تقديم نفسه للزبائن منذ فترة طويلة، وقبل أكثر من شهرين تعرف على امرأة مطلقة من خلال "فيسبوك" وتوطدت علاقتهما، وتزوجها في 3 يونيو الماضي قبل رمضان بـ3 أيام فقط.

وأضافت التحريات أن الزوج والزوجة اتفقا على إنشاء الزوج صفحة على شبكة الإنترنت، وضع عليها صورا مخلة، ورقم تليفونه، مع إعلان عن تقديم نفسه، وزوجته لراغبي الحرام، مقابل ألف جنيه لكل منهما في الساعة الواحدة، واشترط أن تكون تلك الممارسات في حضوره.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة من رجال مباحث الآداب ضمت كلا من العقيدين: إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر.. والمقدمين: حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، من إلقاء القبض على الزوجين في حالة تلبس داخل شقة بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء زكريا أبوزينة المتهمين للنيابة العامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟