ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عيد الفطر يعيد المسرح الخاص للحياة

الأحد 10-07 - 01:56 م
 مسرحية أهلا رمضان مسرحية "أهلا رمضان"
ا ش ا
أنعش موسم عيد الفطر المبارك خشبة المسرح بشكل عام، والمسرح الخاص على وجه الخصوص، لا سيما وإن السنوات الماضية لم تكن تشهد أي عروض مسرحية للقطاع الخاص وظلت العروض قاصرة على مسرح الدولة.

ويشارك في الموسم المسرحي لهاذ العام الفنان محمد رمضان بمسرحية "أهلا رمضان"، ويقدمها على خشبة مسرح الهرم، الذى ظل لفترة كبيرة مغلقا، وتم افتتاحه بمسرحية محمد رمضان.

وكان أول عرض للمسرحية، الخميس، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وقام النجم محمد رمضان فور انتهاء العرض، بتوجيه الشكر للجمهور والأبطال المسرحية.

وبعدها قدم وصلة رقص على أغنية المسرحية، والتى تحمل نفس الاسم والتى يقوم بغنائها رمضان نفسه، وتفاعل الجمهور معه بشكل ملحوظ.

وأضاف "رمضان"، أثناء تحية الجمهور:"انتوا اللي رجعتوا المسرح تاني، وأنا من غيركم ولا حاجة".

كما عادت الفنانة فيفى عبده بعرض استعراضي كوميدي بعنوان "حارة العوالم"، بعد غياب 5 سنوات عن المسرح، وتقف على خشبة مسرح "ليسيه".

وقال منتج المسرحية، محيي زايد، إن المسرحية كوميدية استعراضية من الدرجة الأولى تعتمد على الغناء والرقص، حيث تعود النجمة فيفي عبده للرقص من جديد مباشرة أمام الجمهور بعد مرور سنوات على توقفها محاولة منها في عودة المسرح الاستعراضي من جديد.

يشارك فى بطولة المسرحية المطربون ريكو، هاني حسن الأسمر، هاني فاروق، إلى جانب الممثلين مصطفى درويش، محمود دسوقي، عزة مجاهد، عبير محمود والمونولوجيست حمادة جو، ومجموعة من الوجوه الجديدة، تأليف طارق رمضان وإخراج محسن رزق.

وأيضا تقف الفنانة بدرية طلبة على مسرح "رومانس" لتقدم عليه مسرحيتها "بدرية اتخطفت".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟