ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إحالة 150 فرقة طبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل خلال ثاني أيام العيد

السبت 09-07 - 03:15 م
الدكتور احمد عماد الدكتور احمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان
ضياء أحمد
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إحالة 150 من الفريق الطبى بالمحافظات للتحقيق لتغيبهم عن العمل ثانى أيام العيد جاء ذلك خلال مرور مديرى مديريات الشئون الصحية على المستشفيات للتأكد من تطبيق خطة التامين الطبي لاحتفالات العيد تنفيذًا لتعليمات وزير الصحة والسكان.

وأوضح الدكتور خالد الخطيب، رئيس قطاع الرعاية الحرجة والعاجلة، أنه تم إحالة 12 من الفريق الطبى بالشرقية للتحقيق بمستشفيات صدر الزقازيق، القرين المركزى، الزوامل، مشتول السوق، كما تم إحالة كلا من مديرى مستشفى الصالحية الجديدة والزومال للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم وأيضًا تم إحالة جميع أطباء قسم الكلى بالمستشفى العام بالزقازيق لنفس السبب.

وأضاف "الخطيب" أنه تم إحالة طبيبين بالبحيرة من العاملين بمستشفى الدلنجات المركزى وإحالة مدير مستشفى أدكو المركزي ونائبه للتحقيق لعدم تواجدهم بالعمل، كما تماحالة 5 من الفريق الطبى بمحافظة البحر الأحمر بمستشفيات الغردقة العام وسفاجا المركزي، كما تم إحالة ممرضتين للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفيات أبو قير المركزى وصدر المعمورة.

ومن جانبه، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى للوزارة، أنه تم إحالة 7 من الفريق الطبى بالجيزة بمستشفيات التحرير العام والوراق المركزى واحالة مدير الطوارئ بمستشفى صدر الجيزة للتحقيق،اما بمحافظة القليوبية فتم تحويل 3 أطباء بمستشفى منشأة القناطر المركزى، فيما تم تحويل 3 بالوحدات الصحية بكفر الشيخ للتحقيق لتغيبهم أيضا.

وتابع مجاهد أنه تم تحويل 4 من الفريق الطبى بمحافظة مطروح للتحقيق بمستشفى التوليد والصحة الإنجابية، أما بمحافظة أسوان فتم تحويل ممرضة بمستشفى كوم أمبو المركزى للتحقيق، وبمحافظة أسيوط تم تحويل ممرضتين بمستشفى أبنوب للتحقيق لذات السبب، هذا وبمحافظة الإسماعيلية تم تحويل 4 من الفريق الطبى أيضا للتحقيق بسببالتغيب عن العمل بمستشفيات القصاصين المركزى والتل الكبير والإسماعيلية العام.

وأوضح مجاهد أنه بمحافظة بنى سويف تم تحويل 17 من الفريق الطبى للتحقيق بمستشفيات ناصر المركزى وأهناسيا المركزى وببا المركزى سمساطا المركزى، أما بمحافظة سوهاج فتم تحويل مدير مستشفى ساقلته المركزى ونائبه للتحقيق لعدم تواجدهم بالعمل، فيما تم إحالة 19 من الفريق الطبى بمحافظة دمياط بمستشفيات رمد دمياط،حميات دمياط، ميت أبو غالب المركزى، الزرقا المركزى، عزبة البرج المركزى.

وأشار مجاهد إلى إحالة 3 أطباء للتحقيق لتغيبهم بمحافظة جنوب سيناء بمستشفيات سانت كاترين ودهب، أما بمحافظة الوادي الجديد فتم إحالة مدير مستشفى الداخلة العامللتحقيق لتغيبه 4 أطباء بمستشفى بلاط المركزى، وبمحافظة الغربية تم إحالة 17 من الفريق الطبى للتحقيق للتغيب عن العمل وذلك بمستشفيات المحلة وسمنود المركزى والمنشاوي العام.

وتابع مجاهد أنه تم إحالة 15 من الفريق الطبى بمحافظة الفيوم للتحقيق لنفس السبب بمستشفيات الفيوم العام وسنورس المركزى وأطسا المركزى، اما بمحافظة الفيوم فتم إحالة 15 من أعضاء الفريق الطبى للتحقيق بمستشفيات بركة السبع، تلا المركزى، سرس المركزى، منوف العام، تلا المركزى، الباجور، فيما تم إحالة 12 من الفريق الطبى بمحافظة المنيا للتحقيق بمستشفيات الصحة الإنجابية بمطاى، رمد ملوى، ملوى العام، بنى مزار المركزى، حميات بنى مزار، العدوة، مركز طبى مطاى، ديراموس المركزى.

جديد بالذكر أن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، قد كلف جميع مديرى مديريات الشئون الصحية بالمحافظات بالمرور بأنفسهم على جميع المستشفيات للتأكد من تطبيق خطة الوزارة التى قد تم الإعلان عنها مسبقًا للتأمين الطبى للمواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وشدد على ضرورة إرسال تقرير يومي خلال احتفالات العيد من جميع المديريات إلى مكتبه، مشيرًا إلى أنه لا تهاون مع من يتغيب عن العمل أو التقصير فى حق المريض المصري بالمستشفيات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟