ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جرائم قتل وانتحار في آخر أيام العيد.. سيدة تقفز من الطابق الخامس بشبرا.. ضربة "قلم" تودي بحياة مواطن بالبحيرة.. وشاب يشنق نفسه بسوهاج

الجمعة 08-07 - 06:51 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
شهدت عدة محافظات في اليوم الأخير لعيد الفطر المبارك، عددًا من حوادث الانتحار المأساوية وجرائم القتل، حيث أقدمت ربة منزل على إلقاء نفسها من الطابق الخامس بمنزلها في منطقة شبرا الخيمة، بعد مشاجرة مع حماتها بسبب وجبة طعام، كما قتل عامل مواطنًا بإطلاق الرصاص على رأسه لقيامه بضربه على وجهه بـ"القلم"، وانتحر شاب بسوهاج حزنًا على فراق أخيه، ومزق عامل زراعي جسد زوجته بالمنوفية بسبب خلافات عائلية.

وترصد "العربية نيوز" أبرز تلك الجرائم بالتفصيل:

انتحار سيدة بشبرا الخيمة
أقدمت سيدة على الانتحار بالقفز من الطابق الخامس بسبب تشاجرها مع حماتها على الطعام بمنطقة شبرا الخيمة في القليوبية.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة شبرا الخيمة، مفاده تلقيه بلاغًا من "هاني. م"، 35 سنة، موظف، ومقيم بعزبة رستم دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، بقيام زوجته "هبة. ع"، 29 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنه بالطابق الخامس، ما أدى لوفاتها في الحال متأثرة بإصابتها بجروح وكدمات متعددة بالرأس والجسم، وعلل ذلك للخلاف بينها وبين والدته على إعداد الطعام في العيد، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.

وبعمل التحريات وسؤال الشهود، أدت ما جاء في أقوال المبلغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6724 إداري قسم ثاني شبرا الخيمة لسنة 2016، وجارٍ العرض على النيابة.

ضربة "قلم" تتسبب في مقتل مواطن بالبحيرة
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث، يفيد مقتل "عرفة. ع. خ" 47 سنة فى مشاجرة وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالحميد رئيس المباحث والعميد محمد زايد مفتش المباحث والرائد أحمد المراكبي، رئيس مباحث شبراخيت، لسرعة كشف غموض الحادث، وضبط المتهمين بارتكاب الواقعة والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وتوصلت التحريات إلى حدوث مشاجرة بين المجني عليه وفلاح يدعى "محمد. س. ا"، 35 سنة، فلاح ومقيم محلة فرنوى مركز شبراخيت منذ 10 أيام، قام على إثرها المتهم بالاستعانة بوالده وشقيقه للانتقام من المجنى عليه، لقيامه بصفع المتهم من أجل حل مشكلة بينه وبين ميكانيكي موتوسيكلات أسفل منزل المجنى عليه.

وقام المتهم اليوم بالاشتراك مع شقيقة "أحمد. س. ا "، ووالده " سمير. م. ا" بإحضار بندقية آلية وعقدوا العزم وبيتوا النية على الانتقام من المجنى عليه وأطلقوا عدة أعيرة نارية من السلاح الآلى الذي كان بحوزتهم أسفل منزل المجنى عليه وحينما نزل إليهم أطلقوا عليه عده أعيرة نارية أصابته إحداهما فى رأسة ما أدى لوفاته فى الحال.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3503 إدارى مركز شبراخيت، وباشر المستشار أحمد الأحول رئيس نيابة شبراخيت التحقيق.

ينتحر شنقًا حزنًا على شقيقه بسوهاج
وفى سوهاج أقدم شاب بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة على الانتحار شنقًا، باستخدام حبل، بعد مروره بحالة نفسية سيئة لوفاة شقيقه.

وتلقى مركز شرطة جهينة بلاغًا، يفيد بقيام "جمال محمود رشاد القصاص" 29 سنة، بالانتحار نتيجة مرض نفسي لوفاة أخيه، وقد وجدت الأسرة، جثة الابن صباح اليوم منتحرًا باستخدام حبل بجوار حمام المنزل، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي أمرت بتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة.

عامل يمزق جسد زوجته بالمنوفية
وفى المنوفية قتل عامل زراعي زوجته بمركز قويسنا، إثر نشوب مشادة بينهما، لرفضها العودة إلى منزل الزوجية.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير الأمن، إخطارًا من مستشفى قويسنا المركزي، بوصول ل. ك خ. س. إ سن 27 ربة منزل، جثة هامدة، وبها طعنة نافذة بالصدر من الجهه اليسرى وبالانتقال والفحص وسؤال والدها، أفاد بأن نجلته تقيم طرفه منذ خمسة أيام، لوجود خلافات عائليه بينها وزوجها ن. ر. ن 33 سنة، عامل زراعى وشهرته روماني، بسبب عدم إنفاقه عليها وأنجالها وحضر وطلب اصطحابها إلى منزل الزوجية إلا أنها رفضت وحدثت بينهم مشادة قام على إثرها بإخراج سلاح أبيض "سكين "من بين طيات ملابسه وطعنها وحدثت إصابتها التي أودت بحياتها.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 15537 جنح مركز قويسنا لسنة 2016.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads