ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. "كلينك" تعرض مقدمة "اشتباك" تمهيدًا لعرضه 27 يوليو

الأربعاء 06-07 - 11:26 م
صورة من الفيديو صورة من الفيديو
مروة عبد الفضيل
أطلقت شركة فيلم كلينك المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم "اشتباك" للمخرج محمد دياب، تمهيدًا لإطلاقه في دور العرض المصرية يوم الأربعاء 27 يوليو، بعدما حقق ردود فعل إيجابية من قبل الصحافة العربية والعالمية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الأخيرة من مهرجان "كان" السينمائي.

ويتناول اشتباك حالة الاضطراب السياسي في 2013، وهو من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا ومصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضًا.

وقد كان العرض العالمي الأول لفيلم اشتباك في شهر مايو، بعد أن افتتح قسم نظرة ما بـمهرجان "كان" السينمائي، حيث جاءت مشاركة الفيلم بعد 3 سنوات من غياب السينما المصرية عن الاختيارات الرسمية للمهرجان الأكثر شهرة في الأجندة السينمائية الدولية، وقد اختاره نقاد موقع هوليوود ريبورتر ليكون في قائمة أفضل 10 أفلام عُرضت ضمن فعاليات الدورة الـ 69 من المهرجان.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟