ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"اللهم تقبل عمرتهم".. فنانون حرصوا على تأدية مناسك العمرة.. روجينا بملابس الإحرام.. و"أبو البنات" يلبي منفردًا في مكة.. و"رامز" يكفر عن نيرانه أمام الكعبة

الإثنين 04-07 - 09:51 م
روجينا و مصطفى شعبان روجينا و مصطفى شعبان و رامز جلال
مى مجدى
بمجرد الانتهاء من تصوير مشاهدهم الخاصة في الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في رمضان المزمع انتهاؤه، حرص العديد من الفنانين على التوجه للمملكة العربية السعودية؛ لتأدية مناسك العمرة قبل انتهاء الشهر الكريم.

"العمرة في رمضان لها طابع خاص، عن بقية شهور السنة".. هكذا كتب أحد الفنانين على صفحته الشخصية "فيس بوك"، بمجرد وصوله إلى الأراضي المقدسة، وكأنه طقس اعتاد عليه.

من بعض هؤلاء النجوم الذين سافروا قبل انتهاء الشهر الكريم:

اللهم تقبل عمرتهم..
مصطفى شعبان

سافر الفنان مصطفى شعبان إلى الأراضي المقدسة لتأدية مناسك العمرة، مباشرة بعد انتهائه من تصوير مسلسله "أبو البنات".

"أبو البنات" من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج رؤوف عبدالعزيز في ثاني تجاربه الإخراجية. 

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ويشاركه في البطولة علا عانم إلى جانب صلاح عبدالله، ولقاء الخميسي، وهنا شيحة، وهاني عادل، وعبدالرحمن أبوزهرة، ورجاء الجداوي، وسميرة عبدالعزيز، وهشام إسماعيل، ووليد فواز، وسميرة مقرون، وكريم صبحي. 
اللهم تقبل عمرتهم..
روجينا وزوجها أشرف زكي

حرصت الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكى برفقة أولادهم على تأدية مناسك العمرة، بعد انتهائها من تصوير مسلسل "الأسطورة" المذاع على قناة mbc مصر.

تدور أحداث "الأسطورة" حول شخصية شاب طموح تخرج في كلية الحقوق، والذي يجسده "محمد رمضان"، وأراد الانضمام إلى السلك القضائي؛ ولكنه تم رفضه لأسباب عديدة، أهمها أن شقيقه يتاجر في الأسلحة وسمعته سيئة، وتتصاعد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، عماد زيادة، أحمد عبدالله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي.
اللهم تقبل عمرتهم..
حمادة هلال

سافر الفنان حمادة هلال برفقة أولاده لتأدية مناسك عمرة رمضان في مكة، وهو ما أعلن عنه على صفحته الرسمية على "الفيس بوك".

ويستعد حمادة هلال لطرح ألبومه الذى يحمل عنوان "أدفع نص عمري" الذى تم تأجيله بعد عيد الفطر المبارك. 

تعاون في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء من بينهم أيمن بهجت قمر، ومصطفى كامل، ومحمد جمعة وهاني عبد الكريم ومصطفى حسن، ومن الملحنين محمد يحيى ومحمد النادي ومحمد راجح.

اللهم تقبل عمرتهم..
رامز جلال 

حرص الفنان رامز جلال على تأدية مناسك العمرة لرمضان هذا العام، بعد الانتهاء من برنامجه "رامز بيلعب بالنار" الذي يعرض على قناة mbc مصر.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنانين في أحد الفنادق الكبرى في المغرب؛ وذلك بسبب إحياء حفل التكريم، وأثناء إحياء الحفل يحدث انفجارا كبيرا في الفندق، ويقوم رجال الإطفاء على الفور بمساعدة الضيف في إنقاذه بصعوده في أعلى البرج، ثم تأتي طيارة لمحاولة إنقاذه ويكون رامز جلال مصاحبًا للضيف في كل الفترات.

اللهم تقبل عمرتهم..
مصطفى كامل

في الوقت ذاته، سافر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية السابق، للأراضي المقدسة من أجل تأدية مناسك عمرة رمضان هذا العام.

وكان طرح مصطفى كامل، أغنية دعائية بعنوان "يارب"، وذلك من خلال موقع اليوتيوب، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.


اللهم تقبل عمرتهم..

هاني سلامة


وسافر الفنان هاني سلامة، برفقة زوجته لأداء عمرة شهر رمضان.

هاني سلامة عرض له مؤخرًا مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مسلسل "نصيبي وقسمتك" وشاركه في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم درة، هاني سلامة، ريم هلال، شيرين عادل، نيكول سابا، مي سليم، ريهام حجاج، نهى عادل، أميرة الشريف، محمد المهدي، رامي العسال، إيهاب فهمي، تأليف عمرو محمود ياسين في تجربته الأولى في التأليف، إخراج علي إدريس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads