ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"معاك".. حملة جديدة من نواب البرلمان لدعم "السيسي"

الأحد 03-07 - 08:25 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى
إسلام شعراوي
دشن عدد من نواب البرلمان، حملة تدعى "معاك" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتضم كلا من النواب "حمادة العمارى، وعادل شهاب، وياسر نصر الهوارى"، كما انضم إليها أيضًا النواب "أحمد الفرشوطي، والنائب محمد عقل، وأحمد هريدى، وعاطف عبدالحميد، وصابر عبد القوى، ومحمد زايد"، وذلك للعمل على إبراز الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى والمشروعات القومية التى يعمل على تنفيذها وتسليط الضوء على الإيجابيات.

ومن جانبه، أشار النائب أحمد الفرشوطي، إلى أن الهدف من الحملة هو إبراز الجوانب المضيئة والإيجابية بالدولة، وتسليط الضوء على ما يغفله الإعلام، مؤكدًا أن دعم الدولة والرئيس واجب على كُل فرد في المجتمع من أجل حياة أفضل.

وفي سياق متصل، قال النائب "ياسر الهواري"، إنه وافق على الانضمام للحملة، خاصة وأن هدفها تأييد الرئيس السيسى واستكمال كل ما يبدأه نحو تحقيق التنمية للدولة، مؤكدًا أن الانضمام للحملة يُعد شرفًا لأي شخص؛ لإن العمل على مصلحة الدولة من أسمى ما يكون.

كما أكد أحمد البيشبيشى المنسق العام للحملة، أن هدف الحملة الأساسي هو إيصال رسالة للعالم أجمع أن الرئيس يلتف حوله الشعب ونوابه، ويعملون جميعًا من أجل إعلاء مصلحة الوطن.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟