ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

انتهاء التقديم بـ"اتدرب واتطوع" بالمجلس الأعلى للثقافة اليوم

الأحد 03-07 - 10:47 ص
 التقديم بـاتدرب التقديم بـ"اتدرب واتطوع" بالمجلس الأعلى للثقافه
كتبت .رشا مصطفى
تنتهي اليوم المقابلات الشخصية للمتقدمين للاشتراك بمشروع "اتدرب واتطوع"، اليوم الأحد، في مقر المجلس الأعلى للثقافة وذلك تحت رعاية السيد الأستاذ حلمى النمنم وزير الثقافة والدكتورة أمل الصبان الأمين عام للمجلس بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وتهدف الحملة إلى تأهيل أول فريق متطوعين لنشر الثقافة والفنون في مصر عن طريق تنظيم عدد من الورش والدورات التدريبية لطلاب الجامعات في 5 مجلات، وهى: الموارد البشريةHR، العلاقات العامة PR، التسويق والسوشيال ميديا، الإعلام، الخدمات اللوجيستية، وعند انتهاء الدورات سيشارك المتدربون بالتطوع في تنظيم مشروعات تطبيقًا للدورات التي درسوها. 

وجدير بالذكر أن مبادرة "بلدنا" هي مبادرة شبابية دشنها مجموعة من الشباب المصري المحب للفنون والآداب والثقافة برعاية المجلس الأعلى للثقافة ووزارة الشباب والرياضة من أجل نشر الوعي والتطور الثقافي والفني بين أبناء جيلهم وجموع المجتمع من أجل مجتمع أكثر رقيًا وغدا أفضل.

كما يعقب المبادرة الأولى مبادرة أخرى تحت عنوان "هتعمل إيه في الصيف" وتتضمن 6 ورش "ورشة خيط وخط عربي وكورال وكاريكاتير والمسرح والتصوير" وتبدأ الورش والدورات التدريبية اعتبارًا من 10 يوليو وحتى يوم 24 أغسطس 2016 بالمجلس الأعلى للثقافة ومسرح أوبرا ملك.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟