ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المسرح يعود من جديد في "عيد الفطر".. الأسطورة يستعد لـ"أهلا رمضان".. "مسرح مصر" ينتظر جمهوره بجاردن سيتي.. فيفي عبده ويحيى الفخراني يشاركان بـ"حارة العوالم" و"ليلة من ألف ليلة"

الجمعة 01-07 - 02:56 م
مسرحية حارة العوالم مسرحية "حارة العوالم" ومسرحية "ليلة من ألف ليلة"
مى مجدى
حالة من النشاط الفني يشهدها المسرح خلال عيد الفطر المبارك، حيث يستعد مجموعة كبيرة من النجوم للوقوف على خشبة المسرح وإعادة روحه التي افتقدها الجمهور منذ سنوات.

و"العربية نيوز" يرصد المسرحيات التى هتنطلق أولى عروضها فى عيد الفطر:


المسرح يعود من جديد
-مسرحية "أهلا رمضان"
يستعد الفنان محمد رمضان لانطلاق أولى عروض مسرحيته "أهلا رمضان"، المقرر عرضها على خشبة مسرح الهرم، خلال عيد الفطر المبارك. 

ويشارك محمد رمضان بطولتها كل من الفنانة روجينا، وحسام داغر، وأحمد فؤاد سليم، وشيماء سيف، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال، ويتم الانتهاء من التجهيزات الأخيرة لمسرح الهرم الذى تم تحديثه خصيصًا بسبب هذه المسرحية. 

وطرح محمد رمضان، الأغنية الدعائية الأولى للمسرحية،حيث قام في نهاية الأغنية بدعوة جمهوره لحضور العرض أول أيام عيد الفطر المقبل. 

المسرح يعود من جديد
مسرح مصر
يعمل حاليًا فريق مسرح مصر بقيادة النجم أشرف عبد الباقي، على وضع اللمسات الأخيرة لعروضهم المسرحية خلال الموسم الجديد، والتي من المقرر أن تبدأ يوم السادس من يوليو المقبل، أول أيام عيد الفطر المبارك، على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور" بجاردن سيتي، بعرضين مسرحيين وهم "كواليسنا، وبيقولوا".

ونفدت جميع تذاكر "مسرح مصر" والتي طرحت على مدار "13" يومًا، بداية من بداية العرض يوم 6 يوليو أول أيام عيد الفطر وحتى يوم 23.

جدير بالذكر، أن فرقة "مسرح مصر" بقيادة أشرف عبدالباقي، تتكون من عدد من الفنانين الشباب منهم: علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبدالفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور. 

المسرح يعود من جديد
-مسرحية "حارة العوالم"
تعود الفنانة فيفي عبده على خشبة المسرح بعد فترة غياب من خلال مسرحية "حارة العوالم" والتي ستبدأ أولى عروضها ثاني أيام العيد على مسرح الليسيه بوسط البلد الساعة التاسعة ونصف مساءً. 

وهي مسرحية كوميدية من الزمن الجميل، تدور أحداثها حول حارة مصرية شعبية تنتمي للفن القديم، حيث تعيش فرقة مكونة من نواعم الراقصة الأولى في الحارة ومعها فرقتها دائمًا هذه الفرقة فى صراع مع باقي الرقاصات فى الحارة.

وتضم المسرحية مجموعة من الوجوه الجديدة وهى من إخراج حسين مرزوق، إنتاج محسن رزق".

المسرح يعود من جديد
-مسرحية "ليلة من ألف ليلة"
وتعود مسرحية "ليلة من ألف ليلة" للفنان القدير يحيى الفخرانى في موسمها الجديد على خشبة المسرح القومي حيث ينطلق العرض فى ثانى أيام عيد الفطر المقبل.

"ليلة من ألف ليلة" بطولة يحيى الفخرانى ولطفى لبيب وسلوى غريب وهبة مجدى ومحمد محسن ومن تأليف بيرم التونسى ومن إخراج محسن حلمي، وحققت المسحية فى موسمها الأول إيرادات كبيرة جداُ لم تحدث في تاريخ مسرح الدولة.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟