ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

الجمعة 01-07 - 06:34 ص
 الفنان سامو زين الفنان سامو زين
حسن أمين
تنشر العربية نيوز أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم:-

وفاة والد ساموزين
أعلن الفنان سامو زين، عن وفاة والده المهندس محمد إسماعيل الأبرص، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب فى تدوينة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى المغفور له بإذن الله الفاضل الحاج المهندس محمد إسماعيل الأبرص، والدي ومعلمي وتاج رأسي، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة على روح المغفور له أصدقائي في هذه الأيام المفترجة".

استمرار أزمات "الطبال".. وهشام هلال ينسحب من استكمال المسلسل
أعلن السيناريست هشام هلال، مؤلف مسلسل "الطبال"، اليوم الخميس، أنه غير مسئول عن الحلقات الأخيرة من مسلسل "الطبال"، مؤكدًا أن ما تم عرضه من حلقات، يختلف تمامًا عما تم كتابته من قبله بالإضافة إلى فريق الكتابة المشارك.

وأكد "هلال" على أنه قرر التوقف عن استكمال كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة حاولت الاستعانة بكاتب آخر، لكنه لم ينجح في مهمته، ما دفعهم لدعوته للعودة مجددًا لكنه رفض ذلك نهائيًا، مشيرًا إلى أن السبب وراء تلك الخلافات مخرج العمل وذلك منذ توليه إخراج المسلسل.

بالفيديو.. "يا مالي عيني" لتامر حسني تتصدر مشاهدات الـ"يوتيوب"
تصدرت أغنية "يا مالي عيني" للمطرب تامر حسني، أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عقب أسبوع واحد من طرح ألبومه الجديد "عمري ابتدا".

"يا مالي عيني" سجلت أكثر من مليون و500 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات تامر حسني، وألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع ومكساج جلال الحمداوي.

عزاء والد الفنان سامو زين بمسجد الحامدية الشاذلية الأحد
أعلنت الصفحة الرسمية للفنان السوري سامو زين "فيس بوك" عن تحديد مكان عزاء والده الراحل بمسجد الحامدية الشاذلية بالقاهرة، يوم الأحد المقبل.

وكتبت الصفحة الرسمية: تنعى إدارة الصفحة الرسمية للفنان سامو زين، المغفور إليه بإذن الله، المهندس محمد الأبرص والد كل من: الفنان سامو زين، الأستاذ فادى الأبرص، المخرج إسماعيل الأبرص وسيقام سرادق العزاء يوم الأحد القادم بمسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة - مصر، ولا أراكم الله مكروه فى عزيز لديكم".

مفاجآت جيهان خليل في "الخانكة" مستمرة وجلسة تصوير بطعم الفن التشكيلي
تطورات كبيرة ومفاجآت مثيرة تشهدها مشاركة الفنانة المغربية جيهان خليل، ضمن حلقات مسلسل "الخانكة"، الذي تشارك فيه، حيث يكتشف زوجها ماجد المصري خيانتها له مما يشير لحدوث مفاجآت كبيرة خلال الحلقات القادمة.

على صعيد آخر، انتهت جيهان من جلسة تصوير جديدة مع المصور حسين باشا، استوحت فيها ملامح الفنانة التشكيلية الشهيرة فريدا كالهو التي تعد من أشهر الرسامين السرياليين في بداية القرن العشرين وقد استوحى منها ومن شكلها وسماتها وحتى من قصة حياتها العديد من الكتب والأفلام.

"جراند أوتيل" ينتهي من تصوير مشاهده
انتهى فريق عمل مسلسل "جراند أوتيل" من تصوير باقى مشاهدهم في المسلسل المذاع حاليًا، خلال شهر رمضان.

وحرص كل فريق عمل المسلسل على التقاط صورة بعد انتهاء التصوير.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، وتم تصوير معظم مشاهده في مدينة أسوان وبطولة عمرو يوسف.

بالصور.. ديو هبة مجدي والليثي يشعل عيد ميلاد سهير جودة
حرص عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع والإعلام على مشاركة فريق عمل برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" في إعداد مفاجأة للإعلامية سهير جودة التي ترأس تحرير البرنامج وقاموا بالاحتفال بعيد ميلادها داخل مركب السرايا.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن فريد شوقي وزوجها تامر الصراف، إيهاب توفيق، المخرجة عبير فريد شوقي، الفنانة هبة مجدي ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، حنان مطاوع، شريف باهر وأحمد هارون.

تعرف على موعد حفلات رامي صبري بعيد الفطر المبارك
يستعد المطرب رامي صبري، لإحياء حفلتي غنائيتين، خلال عيد الفطر المبارك، الأول في ثاني أيام عيد الفطر المبارك داخل منتجع "بلو بلو" بالعين السخنة، تنظمه شركة "تالنت دابليو إم"، والثاني في ثالث أيام العيد، داخل جزيرة الورد بمدينة المنصورة.

ومن المقرر أن يقدم رامي صبرى خلال الحفلتين مجموعة متنوعة من أشهر أغنيات ألبومه الأخير "أجمل ليالي عمري"، بالإضافة إلى أغنياته الأخرى، ومنها "مش فاكر ليك، ألف ما شاء الله، غمضت عيني، مهما ببعد، نفسها تشوفني".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟