ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الإعلامية إيمان الحصري تترك "المحور" وتنضم لشبكة قنوات "DMC"

الأربعاء 29-06 - 11:59 م
الاعلامية إيمان الحصري الاعلامية إيمان الحصري
محمد نادر
أعلنت الإعلامية إيمان الحصري، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انتهاء عملها في قناة المحور، موضحة انضمامها لشبكة قنوات DMC التي ستبدأ البث في أكتوبر المقبل.

وقالت الإعلامية إيمان الحصري: "اليوم أعلن رسميًا إنهاء تعاقدي مع قناه المحور التي عملت بها لمدة ثلاث سنوات تقريبًا، وأعلن انضمامي لشبكة قنوات DMC التي ستبدأ البث في أكتوبر القادم إن شاء الله.. كل الشكر والتقدير لزملائي وأصدقائي في قناة المحور على ما لمسته من حب ودعم وتقدير على مدار السنوات الثلاث وتمنياتي لهم جميعًا بمزيد من النجاح والتوفيق وأسأل الله عز وجل التوفيق فيما هو آت.. دعواتكم".

وولدت إيمان الحصري في عام 1982م، لأب يعمل صحفي في وكالة أنباء الشرق الأوسط، تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، لتبدأ عملها في قناة النيل للأخبار كـ"مراسلة" في 2002. 

عملت بعد ذلك مقدمة أخبار في قناة النيل، ثم مذيعة لبرنامج "البيت بيتك" عام 2006 لتصبح أصغر مذيعة جاءت للبرنامج حيث كانت تبلغ من العمر حينها 25 عامًا، وانتقلت بعد ذلك للعمل بقناة "صدى البلد" في 2012، لتستقر بعد ذلك في أحد أهم برامج قناة المحور وهو "90 دقيقة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟