ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الجيزة تستيقظ على القتل والاغتصاب.. زوجة تذبح زوجها وتحرق جثته بأكتوبر.. عاطل يعتدي جنسيًا على جارته المعاقة ببولاق.. وطبيب يمزق جسد نسيبه بالهرم

الثلاثاء 28-06 - 11:30 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
شهدت مناطق متفرقة من محافظة الجيزة، جرائم قتل واغتصاب وطعن مروعة، حيث أقدمت ربة منزل على قتل وحرق زوجها بأكتوبر، كما قام عاطل باستغلال إعاقة جارته الشابة واغتصبها، ومزق طبيب جسد زوج شقيقته بسبب خلافات بينهما بالهرم.

وترصد "العربية نيوز" فيما يلي بالتفاصيل أبرز تلك الجرائم:

زوجة تذبح زوجها وتحرق جثته
تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا بنشوب حريق داخل إحدى الشقق بمنطقة مساكن عثمان، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق وبصحبتها سيارات الإطفاء، وتمكنوا من إخماده.

وبالفحص تبين وفاة شاب داخل الشقة وتفحم جثته، وبعمل التحريات دلت أن المجني عليه متزوج حديثًا منذ 3 أشهر فقط، كما دلت التحريات إلى وجود شبة جنائية في الحادث، وبمواجهة زوجته انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة.

وقالت المتهمة إنها تشاجرت مع المجنى عليه قبل ارتكاب الحادث، وقامت باستلال سكين وانهالت على زوجته بطعنات في الرقبة والصدر، ثم قامت بإضرام النيران بعد سكب البنزين على الجثة، لإخفاء معالم الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

عاطل يغتصب جارته المعاقة ببولاق الدكرور
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في إلقاء القبض على عاطل متهم بالاعتداء الجنسي على فتاة معاقة ذهنيًا بمنطقة بولاق الدكرور، وأمر اللواء أحمد حجازي، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، بتحويله للنيابة للتحقيق.

تعود الواقعة بتلقي المقدم هاني الحسيني، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من أحد الأشخاص مفاده تعرض نجلته
"س.ق"، 20 عامًا، المعاقة ذهنيا إلى الاعتداء الجنسي وأنه يتهم "ك.ر" عاطل بارتكاب الواقعة وبعمل التحريات تبين من التحريات أن المتهم يقطن في نفس العمارة السكنية التي تسكن بها الفتاة، وأنه استدرج الفتاة إلى منطقة مهجورة واستغل إعاقتها الذهنية وتعدى عليها جنسيًا.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

طبيب يمزق جسد زوج شقيقته في الهرم
مزق طبيب، جسد زوج شقيقته، بسبب خلافات عائلية بينهما بالهرم.

تلقت مباحث الجيزة، إخطارًا من مستشفى الهرم، بوصول مدير تسويق لإحدى شركات المفروشات مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر.

وعلى الفور، انتقلت القوات لمكان الواقعة، وبسؤال المجني عليه، أقر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين زوج شقيقته، يعمل طبيبًا، المصاب بكدمة في العين وجرح باليد اليسرى، بسبب خلافات عائلية بينهما، تطورت إلى مشاجرة.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وجارٍ العرض على النيابة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads