ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المصريين الأحرار": موازنة الدولة الأسوأ في تاريخ مصر

الأحد 26-06 - 03:35 م
 علاء عابد رئيس الهيئة علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
إسلام شعراوي
أعلن علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رفض نواب الحزب بالإجماع لمشروع الموازنة العامة للدولة.

وقال عابد، إن الهيئة البرلمانية بحزب المصريين الأحرار، عقدت اجتماعًا لها بالمقر الرئيسي للحزب، برئاسته لمناقشة الموازنة العامة للدولة، بحضور كل من الدكتور محمود العلايلي أمين اللجان النوعية، المهندس عماد رؤوف الأمين العام المساعد، المهندس محمد فريد نائب رئيس اللجنة الاقتصادية بالمصريين الأحرار، شهاب وجيه المتحدث الإعلامي للمصريين الأحرار، ونواب الحزب.

وأضاف عابد أن الهيئة البرلمانية اجتمعت لمناقشة الموازنة العامة للدولة، وبإرادة جميع النواب اتجهت الآراء لرفض الموازنة العامة للدولة، لأن هناك عيوبا كثيرة بها ولا يمكن أن تكون موازنة لدولة مثل جمهورية مصر العربية، وأنها تعبر عن "شركة خاسرة".

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار "الحكومة غير قادرة على تلبية كل المطالب من خلال هذه الموازنة، التي تعتمد على القروض والضرائب، وأهملت قطاعات هامة مثل التعليم والصحة، كما أهملت التجاوب مع مطالب نواب الصعيد الذين طالبوا بتنمية الصعيد". 

وأضاف عابد "الموازنة المطروحة حاليا هي شبيهة بالموازنات التي كانت تعقد في السنوات الماضية في عصر ما قبل الثورة، والموازنة المقدمة تعتبر الأسوأ على مدار العقود الماضية التي عرضت على البرلمان المصري"، وأكد نائب المصريين الأحرار أن الهيئة البرلمانية بالحزب ستقترح بعض التعديلات على الموازنة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟