ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سما المصري تثير غرائز الشباب في رمضان.. قضايا مرتضى منصور وباسم يوسف والبلكيمي تطيح بها من عالم الفن.. وصورتها العارية هي الضربة القاضية

الأحد 26-06 - 12:01 ص
 الراقصة سما المصري الراقصة سما المصري
محمد نادر
دائما ما تثير الراقصة سما المصري، الجدل للظهور إعلاميًا عقب إخماد نجمها الفني، حيث ظهرت الراقصة، أمس، بصورة عارية نشرتها لمدة لم تزد عن حوالي 15 دقيقة ثم مسحتها من على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، احتفالاً بفوز النادي الأهلي بدرع الدوري العام.

سما المصري التى كانت مرشحة لعضوية البرلمان المصري، دخلت الوسط الفني في ثوب بدلة الرقص التي تكشف أجزاء كبيرة من جسدها، الأمر الذي ساهم في صعودها بسرعة الصاروخ في الوسط الفني.


 سما المصري
سما المصري
البداية.. سما المصري من أداب إنجليزي إلى طريق ملاهي الهرم

أنهت دراستها الجامعية بكلية الأداب قسم اللغة الإنجليزية. ونزحت للقاهرة لوحدها وبدأت حياتها العمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة 
ولكنها تركت العمل، لانها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة والتسويق، واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج. 

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرون في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان "يا أحمد يا عمر" ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم، والذي كان سببًا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة وأداء حركات جنسية في هذا الكليب، وكانت آخر أعمالها أنها أنشات قناه باسم "فلول". 

سما المصري ومرتضى
سما المصري ومرتضى منصور وباسم يوسف
مواجهة سما المصري ومرتضى منصور وباسم يوسف
العمر الفني لسما المصري لم يتجاوز أعوام قليلة، دخلت خلالها في عدد من المعارك التى لم تستطع مواجهة أصحابها، فانشأت قناة فلول، لتواجه باسم يوسف ومرتضى منصور وعدد من الشخصيات الاجتماعية الرنانة، حيث وقف الأخير ضدها، الأمر الذى جعلها تعتذر له على الهواء بدلا من مواجهتها غياهب السجن.

وتفاجئنا سما المصري بين حين وآخر بعدد من التصريحات الرنانة ما بين التأمين على مؤخراتها أو على النقيض من الانضمام إلى حملة أخلاقنا لمواجهة التحرش، التي أطلقها الداعية عمرو خالد.

الملابس العارية تتحكم في شخصيتها، وتنشر الراقصة سما المصري من وقت لآخر عدد الصور العارية ابتداء من البنطلون الفيزون الأحمر، واللقطات المثيرة داخل إحدى صالات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى عدد من الصور الشخصية من داخل حمامها الخاص لتدخل في صراع كبير مع نجمات البورنو العالميين اللائي ينشرن صورهن لإثارة غرائز الشباب والبحث عن المزيد من المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


أنور البلكيمي وسما
أنور البلكيمي وسما المصري
الراقصة والداعية
سخرت الفنانة سما المصري من النائب السلفي السابق لمجلس الشعب أنور البلكيمي، والذي ادعى بأنه تعرض لحادث ثم اكتشف بعد ذلك أنه "يكذب"، وأجرى عملية تجميلية وليست كما ادعى. 

ونشرت المصري من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة البلكيمي وعلقت عليها ساخرة: "محتجاك وحشتني". 

جديربالذكر، أن الفنانة سما المصري قد ادعت من قبل زواجها عرفيًا من النائب السابق أنور البلكيمي، ومستغلة الضجة التي أثيرت حوله وقتها، عندما أعلن أنه تعرض لحادث سير وهو ما جعله يجري عملية جراحية في أنفه، على الرغم من أن الحقيقة كانت عكس ذلك، وهي إقبال النائب على إجراء عملية تجميل بأنفه.


سما المصري تثير غرائز
الراقصة تتبرأ من صورها الجنسية

ونشرت الراقصة سما المصري في وقت سابق السبت مقطع فيديو عبر موقع الصور إنستجرام، لتتبرأ فيه من نشر الصور الجنسية التى كانت مثار جدال كبير عل مدار اليومين الماضيين، موضحًا أنها تعني من انزلاق غضروفي، وأن من نشر صورها هو أحد الداعمين للجماعات الإرهابية في مصر.


تبرأت الفنانة الاستعراضية سما المصري من صورها العارية المنشورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك". 

ونشرت سما فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" قائلة: "أنا لا أملك أي صفحات على فيس بوك ولا تويتر ومعرفش حاجة عن الصورة اللي نزلت على صفحة باسمي على "فيس بوك" بس ولكنى أعلم أن الخرفان هم من يفعلون هذا لكى يستفزونى ولكنى لا أستفز".




تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads