ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"رشاد" يلتقي أسقف نقادة وقوص لبحث مطالب أقباط قنا

السبت 25-06 - 09:13 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
إسلام شعراوي
التقى النائب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام وعضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا ووفد من قيادات الحزب، مساء اليوم السبت، نيافة الأنبا "بيمن" أسقف نقاده وقوص وتوابعها، بدير الملاك بمدينة نقادة محافظة قنا، وذلك لخلق مزيد من التواصل والترابط، بالإضافة إلى مناقشة بعض مطالب الإخوة الأقباط والتوصل لحلها في أسرع وقت ممكن، والتشديد على أهمية الوحدة والمشاركة الفعالة للنهوض بمصر وشبابها.

واستمع "رشاد" خلال اللقاء إلى عدد من مطالب الإخوة الأقباط والتي تبلورت معظمها في المطالبة بضرورة تقنين أوضاعهم علي الأراضي التي قاموا باستصلاحها حتي باتت منتجة زراعيًا والتواصل مع المسئولين في الدولة ووزارة الزراعة لحل تلك الأزمة، حيث وعدهم النائب بإنهاء تلك الأزمة في أسرع وقت ممكن.

كما تطرق الللقاء تأكيد الطرفين على الروابط التي تجمع المسلمين والأقباط على مر الزمان كنسيج وطني واحد، لا فرق بين هذا وذاك، طالما هناك وطن جامع للكل، حيث تم التأكيد على أن مصر الدولة الوحيدة التي تحطمت على أبوابها كل محاولات الفتنة لإشعال شرارة وجود فتنة طائفية على أراضيها.

ضم الوفد، محمد عبدالسلام، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم، ويوسف أبوالوفا، أمين الإعلام المساعد بالجمهورية وعوض بشرى، بالإضافة إلى عدد من هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

يذكر أن ذلك اللقاء يأتي في إطار الجولات الميدانية واللقاءات المتواصلة التي يقوم بها "رشاد" للتواصل مع كافة فئات الشعب المختلفة للاستماع لشكواهم ومقترحاتهم والعمل على إيجاد حلول واقعية لتلك المشكلات حال وجودها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟