ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تأجيل الحكم في استئناف نجل "مستشار السادات" في قتل ضابط

السبت 25-06 - 03:23 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
عبـادة المصـري
قررت محكمة جنح مستأنف المطرية المنعقدة بمحكمة جنايات القاهرة بالعباسية، تأجيل نظر استئناف رجل الأعمال أمجد موسى صبري، نجل موسى صبري مستشار الرئيس الراحل أنور السادات، بالسجن 7 سنوات، على خلفية اتهامه بدهس النقيب زياد حمدي ضابط قسم أول مدينة نصر، أثناء وجوده في كمين العروبة لجلسة 27 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهم الممثلة في المحامي حسنين عبيد، والمحامي إسماعيل بركة، ودفعت هيئة الدفاع خلال الجلسة بالقصور البين في تحقيقات نيابة مدينة نصر، وحكم المحكمة، وبطلان حكم أول درجة للقصور في التسبب والفساد في الاستدلال والإخلال بحق الدفاع، وانتفاء الظرف المشدد وهو السكر، وركن الخطأ في حق موكلهم.

وتقدم المحامي إسماعيل بركة دفاع المتهم، باستئناف على حكم اول درجة بمعاقبة "أمجد" بالحبس 7 سنوات، وتغريمه 20 ألف جنيه، وتعويض 40 ألف جنيه، لاتهامه بدهس النقيب زياد حمدي ضابط قسم أول مدينة نصر، أثناء وجوده في كمين العروبة.

وكشفت التحقيقات، عن أنه فى بداية شهر إبريل الماضى، تم تكليف النقيب زياد حمدي للمشاركة في إعداد كمين بطريق العروبة، وتوجه مع 3 من زملائه و5 من المجندين إلى مكان التأمين المكلف به، وأكدت التحقيقات أن المتهم كان فى حالة سكر شديدة، وأثناء رؤية التمركز الأمني، اصطدم بالكمين وتوفي على إثرها الضابط وإصابة زميله.

وأضافت التحقيقات، أن الحادث أسفر ذلك عن إصابة النقيب زياد محمد حمدى، بإصابات متفرقة بالجسم، والنقيب كريم الغرباوى الضابط بمباحث فرقة الشرق، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، بينما تمكن ضباط الأمن من ضبط قائد السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟