ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الفجور في نهار رمضان ".. عاطلان يقتلان شابًا أثناء سيره مع خطيبته بعين شمس.. و4 ذئاب يغتصبون سيدة ببنها.. وأخرى تستدرج صديقتها ليعتدي على شرفها 3 مسجلين

الخميس 23-06 - 03:09 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
شهدت محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، اليوم، العديد من الجرائم المروعة، حيث قام مسجلان خطر بقتل شاب، أثناء سيره مع خطيبته بمنطقة عين شمس، كما أقدم 4 ذئاب بشرية على اغتصاب سيدة، بالقليوبية كما استدرجت ربة منزل صديقتها؛ ليغتصبها 3 مسجلين بحلوان، كما قام شاب بذبح آخر فى مشاجرة بسبب "كلب" في كرداسة.

ويرصد "العربية نيوز"، فيما يلي هذه الجرائم بالتفصيل:

مسجلان يقتلان شابًا أثناء سيره مع خطيبته بعين شمس

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء هشام العراقي، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، مفاده إطلاق رصاص ووجود متوفى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعثر على جثة شاب مصاب بطلق خرطوش.

وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة، مسجلين خطر، وأنهما أطلقا الرصاص عليه، أثناء قيامه بملاحقتهما بعد قيامهما بسرقة هاتفة المحمول مستقلين دراجة نارية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، ألقى القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اغتصاب سيدة على يد 4 أشخاص ببنها 

حررت عاملة بمحل، محضرًا ضد 4 أشخاص مجهولين، باصطحابها عنوة تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، إلى منزل مهجور بطريق كفر سعد – دائرة مركز بنها، وتناوبوا اغتصابها وفروا هاربين. 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء سعيد شلبى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثان بنها بالواقعة، ودلت تحريات المباحث إلى ورود معلومات إلى اللواء الدكتور أشرف عبد القادر، مدير مباحث القليوبية، أنه تبلغ لقسم ثان بنها من "ه. م.ح" 25 سنة عاملة بمحل لبيع الدواجن، ومقيمة بدائرة القسم أنها حال توجهها لعملها استقلت سيارة سوزوكى من موقف بنها العمومى، برفقة أربعة أشخاص مجهولين.

قاموا باصطحابها عنوة تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم إلى منزل مهجور بطريق كفر سعد – دائرة مركز بنها، وتناوبوا الاعتداء الجنسى عليها وفروا هاربين، وأكدت الفتاة قيام أحد الجناة بإعطائها رقم هاتفه المحمول، وتم الاتصال به على ذلك الهاتف واستدراجه وضبطه، وتبين أنه يدعى "أحمد م" وشهرته "أحمد أبو جنش" 24 سنة عاطل ومقيم أتريب – دائرة القسم، وتم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض مطواة المستخدمه فى الحادث.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "عبدالعزيز أ" وشهرته "زيزو"، و"حنفى ر"، و"محمود سرتو". تم تحويل المجنى عليها لمستشفى بنها العام، وورد التقرير الطبى يفيد إصابتها بسحجات بالصدر والفخذين والعانة، ويستكمل بالعرض على طبيب النساء، وجارى تكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4239 جنح قسم ثان بنها لسنة 2016م 

شاب يذبح آخر في مشاجرة بسبب "كلب" في كرداسة

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا بنشوب مشاجرة بمساكن الشباب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد محي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة نشبت بين شخص وآخرين لخلاف على تواجد كلب أمام منزل أحدهما بالمنطقة.

كما تبين أن المجني عليه تصادف مروره بالمكان فتدخل لحل المشاجرة إلا أن شقيق المتشاجر، اعتقد أنه قادم ليتشاجر معه فقام بطعنه بسكين محدثا إصابة له برقبته ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تمكنت قوة برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث كرداسة، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وأخطر اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

سيدة تستدرج صديقتها ليغتصبها 3 ذئاب بشرية بمنطقة حلوان
 
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سيدة و3 رجال لاتهامهم باستدراج ربة منزل، واغتصابها تحت تهديد السلاح بمنطقة عرب راشد بحلوان.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء هشام العراقي، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد شريف فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بتلقيه بلاغًا من سيدة مفاده تعرضها لاعتداء جنسي على يد 3 أشخاص بعد قيام صديقتها باستدراجها لهم.

وبعمل التحريات دلت على صحة البلاغ، وأن المدعوة "هند.ج.ع"، استدرجت المجنى عليها لمنطقة عرب راغب بدائرة القسم، وقام الباقون وهم: محمود. ح، أحمد. م، حسن. أ، بإشهار الأسلحة البيضاء في وجه المجني عليها، واصطحبوها عنوة إلى أحد المنازل وتناوبوا على اغتصابها وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط القسم من القبض على المتهمين وبحوزتهم كمية من المخدرات ومبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads