ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فنانون يتنافسون على "كعكة رمضان 2017".. والسباق يشتعل من الآن

الخميس 23-06 - 02:59 م
مصطفى شعبان و محمد مصطفى شعبان و محمد رمضان وخالد النبوى وغادة عبد الرازق
مى مجدى
لم يوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء إلا وجدنا عدد من الفنانين يتعاقدوا على أعمال درامية للمارثون الرمضانى 2017 المقبل وبدأت شركات الإنتاج فى التحضير للأعمال الدرامية المقبلة بعد عدة تأجيلات شهدتها بسبب انشغال النجوم بأعمال درامية هذا العام وبأفلام سينمائية.

العربية نيوز ترصد الفنانين الذين تعاقدوا على المارثون الرمضانى 2017:
 فنانون يتنافسون
-عمرو دياب

بعد عدة تأجيلات تعاقد الهضبة عمرو دياب على مسلسل "الشهرة" مع المنتج تامر مرسي، لينافس من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2017.


 فنانون يتنافسون
-محمد رمضان

تعاقدت شبكة تليفزيون ‏النهار مع النجم الكبير ‏محمد رمضان على بطولة مسلسل يذاع حصرياعلى شاشتها فى رمضان 2017، فى عمل يعد هو الأضخم من حيث الإنتاج كما يتردد أن أجر محمد رمضان فى هذا المسلسل هو أعلى أجر يتقاضاه فنان فى تاريخ الدراما العربية.

يذكر أن محمد رمضان يخوض السباق الرمضانى هذا العام بمسلسل "الأسطورة" الذى يعرض على شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية.


 فنانون يتنافسون
-غادة عبدالرازق

تعاقدت شركة "سينرجى وايت"، والتي يمتلكها المنتجين ياسر سليم وتامر مرسي، مع النجمة غادة عبدالرازق، لتقديم عمل درامى ينافس في السباق الدرامى الرمضانى لعام 2017، لتصبح شركة "سينرجى وايت" بجانب شركة "سينرجى"، أول شركتين تبدآن السباق الدرامى الرمضانى الجديد مبكرًا، وتم الاستقرار على المخرج محمد جمعة، ليتولى إخراج هذا العمل في ثاني تعاون له مع غادة بعد مسلسل "الخانكة".


 فنانون يتنافسون
-أحمد السقا

تعاقد المنتج صادق الصباح مع النجم أحمد السقا منذ عدة شهور للسباق الدرامى الرمضانى لعام 2017.

 فنانون يتنافسون
-مصطفى شعبان

قرر المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي، التعاقد مع الفنان مصطفى شعبان لتقديم عمل درامي جديد في رمضان 2017، بعد نجاح مسلسله الجديد "أبو البنات" الذي يعرض حصريا على مجموعة قنوات "إم بي سي مصر".

 فنانون يتنافسون
-منه شلبى

وكانت الفنانة منة شلبي، قد تعاقدت منذ شهور مع العدل جروب، على تقديم مسلسل "واحة الغروب"، وكان من المفترض أن يتمّ تقديمه في شهر رمضان الجاري، إلا أنّه تأجّل لرمضان 2017، والمسلسل من إخراج، كاملة أبو ذكرى.


 فنانون يتنافسون
-خالد النبوى
تعاقد الفنان خالد النبوى على مسلسل "العلم والإيمان" الذي يرصد حياة الدكتور، مصطفى محمود، ومن المقرر أن يقوم بتصويره بعد انتهاء شهر رمضان الجارى.


 فنانون يتنافسون
-حمادة هلال 
تعاقد الفنان حمادة هلال على مسلسل "رب قلوب" مع المنتج صادق الصباح ومن المقرر أن يبدأ فى تصويره بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.


 فنانون يتنافسون

الثلاثى شيكو وماجد وأحمد فهمي

بعد أن كان من المقرر أن يقدم الثلاثي شيكو وماجد وأحمد فهمي مسلسلًا في رمضان الجاري، إلا أنهم اتفقوا مع المنتج، طارق الجنايني، على تأجيل المسلسل للعام المقبل، ويقوم بكتابة العمل تامر إبراهيم، ويخرجه معتز التوني، وجاء سبب التأجيل، لانشغال الثلاثي بأعمال سينمائية، إلى جوار تصويرهم لبرنامجهم "الفرنجة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟