ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"تعليم السويس" تقرر تحويل مدرسة السيدة خديجة إلى تجريبية

الأربعاء 22-06 - 03:16 م
عبد الحافظ وحيد وكيل عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم
السويس - حسين بيومى
قرر عبدالحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس بحث الخطوات الإجرائية الكاملة لتحويل مدرسة السيدة خديجة الإعدادية بنات التابعة لإدارة شمال التعليمية والواقعة فى منطقة الصباح بجوار مخازن الكتب الجديدة إلى مدرسة رسمية للغات لتنضم إلى قائمة المدارس الرسمية للغات البالغ عددها 15 مدرسة.

وشمل قرار عبدالحافظ نقل مدرسة السيدة خديجة (إدارة مدرسية وطالبات ووسائل وأجهزة وأثاث مدرسى وأصول ومتعلقات) إلى مدرسة الصباح الإعدادية بنات الواقعة بالقرب من السيدة خديجة.

وأوضح عبدالحافظ أن عملية التحويل الفعلى سوف تبدأ عقب حصول مديرية التربية والتعليم على موافقة اللجنة الثلاثية الممثلة فى معالى محافظ السويس ومعالى وزير التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية.

وأشار عبد الحافظ إلى أن الإجراءات الجارية حاليًا لا تمنع استمرار الإدارة المدرسية فى عملها أو المساس بانتظام حضورها يوميًا إلى المدرسة مناشدًا الجميع من أعضاء هئية التدريس وكل العاملين بها تقدير أهمية القرار لمنظومة التعليم بالمحافظة والمساعدة على تنفيذه خلال الفترة القادمة وأضاف عبدالحافظ أنه بموافقة اللجنة تدخل المدرسة فى أعمال صيانة كاملة وتجديد شامل للبنية التحتية لاستكمال معاير وشروط المدرسة الرسمية للغات.
وقال أيمن سمير المسئول الإعلامى لتعليم السويس إن ذلك يأتى فى إطار مساعى مديرية التربية والتعليم بالسويس لخفض الكثافة الطلابية بمدارس المحافظة بشكل عام وبحث سبل زيادة عدد قاعات رياض الأطفال بشكل خاص بالإضافة إلى التوسع فى زيادة عدد المدارس الرسمية للغات وتلبية لرغبات أولياء الأمور لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الأطفال على تعليم المدارس الرسمية للغات عامًا بعد عام للالتحاق بتعليم رياض الأطفال.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة