ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. رامز جلال بين "الضرب والسب" من الفنانين

السبت 18-06 - 01:54 م
رامز جلال .. رامز رامز جلال .. "رامز بيلعب بالنار"
أحمد عفيفى
تعرض الفنان رامز جلال للعديد من الاعتداءات بالضرب من معضم الفنانين الذين وقعوا في المقلب الذي يجهزه لهم من خلال برنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب بالنار" الذي يذاع على شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية.
أمير كرارة 
وكان من أبرز هؤلاء الفنانين هو أمير كراره حيث قام بالاعتداء العنيف على رامز عندما قام باكتشاف المقلب وقام بسبابه وقال له أنا غبى لا تهزر معى ثم قام بالاعتداء عليه مره أخرى وعندما قام أحد أعضاء كاست العمل بإنقاذ رامز اعتدى عليه أمير كرارة بالضرب.
راغب علامة 
ومن جانب آخر، استضاف رامز المطرب اللبنانى راغب علامة ببرنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب بالنار" وعندما كشف رامز عن المقلب قام راغب بسبه والاعتداء عليه بالضرب ومما جعل رامز يهرب من شده الاعتداء عليه.
لوجين عمران ومهيرة عبدالعزيز
وأيضا قاما بالاعتداء على رامز جلال كل من الإعلامية لوجين عمران والإعلامية مهيرة عبدالعزيز عندما قاموا باكتشاف مقلب رامز بيلعب بالنار بعد أن أصيبت مهيرة بحالة من الإغماء والتوتر العصبي الشديد.
التونسى صابر الرباعى
وقام المطرب التونسى صابر الرباعى بالاعتداء الشديد على رامز جلال عندما اكتشف المقلب الذى جهزه له وقام صابر بضرب رامز على رأسه ورش الماء عليه مما جعل رامز يهرب منه بشكل مسرع حتى يتفادى الضربات القويه من صابر.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟