ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الموت الرخيص".. سيدة تنتحر بسبب "فيس بوك" بالقاهرة.. وعامل يقتل آخر بسبب "سندوتش".. وشاب يمزق جسد والده المسن بسبب "فاتورة مياه" بالشرقية

الخميس 16-06 - 12:51 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
اهتزت محافظات الجمهورية خلال الفترة القليلة الماضية على جرائم تنوعت بين انتحار وقتل لأسباب أقل ما توصف بأنها أسباب تافهة، وتعد جرائم الانتحار والقتل التى تهتز لها المدن والأحياء الشعبية أبرز دليل فلمجرد سبب تافه تزهق الأرواح، فلمجرد غيرة أو حسد، أو نظرة مستفزة، أو مشادات لسانية تتحول إلى شجار عنيف يؤدي إلى الوقوع في الكوارث، بينما يقضي الجاني بقية حياته وراء القضبان 

ويرصد "العربية نيوز" أبرز جرائم التى شهدتها المحافظات:

ربة منزل تنتحر بسبب منعها من "فيس بوك"
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبدالشافي، المحامي العام الأول، بتشريح جثة ربة منزل ألقت بنفسها من أعلى عقار لبيان أسباب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أنه نشبت مشاجرة بين المتوفاة وزوجها لمطالبتها بعدم استخدام "فيس بوك" وإغلاق حسابها الخاص بها، وفصل الراوتر الخاص بالإنترنت، فقامت بالقفز من البلكونة لتسقط على رأسها وتلقى حتفها في الحال.

وتحرر المحضر رقم 5679 لسنة 2016، وتولت النيابة التحقيق.


قفز من الطابق 12 لبخل حبيبها بالمرج 
حيث أنهت طالبة بالمرحلة الإعدادية حياتها بعدما قفزت من شرفة شقتها بالطابق الـ12 بمنطقة المرج في عيد الحب، ودلت تحريات المقدم محمود الأعصر رئيس المباحث، أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية مع طالب يدرس بكلية الطب، وكان شقيق صديقتها بالمدرسة، واكتشفت والدتها أنها على علاقة عاطفية بشقيق زميلتها.

فقررت نقلها إلى مدرسة بمصر الجديدة إلا أن العلاقة بين الفتاة والشاب استمرت، فوافقت والدتها على خطبتها منه، وطلبت منها مقابلته، وتقابلا بأحد المولات، ولكن عندما شعرت الأم والطالبة ببخله الشديد لتهربه من دفع قيمة الغداء والمشروبات، رفضت الأم خطبتهما فشعرت الطالبة بصدمة كبيرة نتيجة اكتشاف بخله، وفى يوم الحادث كانت الفتاة متواجدة مع والدتها وجدتها بشقتها في المرج وغافلتهما، وتوجهت إلى شرفة شقتها وألقت بنفسها من الطابق الثانى عشر ولفظت أنفاسها الأخيرة. 


عامل يقتل آخر بالرصاص بسبب ثمن "سندوتش" في باب الشعرية 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على عامل أطلق النار على آخر وقتله بسبب الخلاف على ثمن المأكولات بمنطقة باب الشعرية.

تعود الواقعة بتلقي قسم شرطة باب الشعرية بلاغا بوجود مشاجرة ومتوفي بحارة درب البوارين، دائرة القسم، على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتبين أنهما أحمد. إ، عامل بمحل مأكولات "توفى اثر إصابته بطلق ناري بالصدر وتم نقله لمستشفى سيد جلال"، تشاجر مع هشام. م. ع، بحوزته سلاح ناري.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما حول ثمن المأكولات التى تناولها الثانى بمحل عمل المجنى عليه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري تجاه الأول أحدث إصابته والتي أودت بحياته تم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.


عاطل يقتل صاحب كشك لسرقة 70 جنيهًا بشبرا
البداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة شبرا من الأهالى، يفيد بمقتل صاحب كشك فى منطقة الترعة البولاقية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة مسجاة على الأرض وبها طلقات نارية.

وكشفت التحريات، عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل اقتحم الكشك، وحاول الاستيلاء على أموال المجنى عليه بالقوة، وعندما قاومه، فأطلق النيران عليه وسرق 70 جنيهًا وهاتفًا محمولًا، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شاب يقتل والده بـ"بلطة" بسبب فاتورة مياه
وفى الشرقية قتل شاب والده المسن طعنا، بسبب خلاف على دفع فاتورة مياه الشرب، فيما تسبب فى إصابة شقيقيه بجروح قطعية فى أماكن متفرقة بالجسم، بسبب محاولتهما التدخل لإنقاذ والدهما.

كان اللواء حسن سيف، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد باستقبال المستشفى المركزى جثة أ. إ. ش، ونجليه "حسين" أمين شرطة بالنقل والمواصلات، و"محمد" 33 عامًا كهربائي مصابين بجروح قطعية فى أماكن متفرقة بأنحاء جسدهما على يد شقيقهما "أحمد" 48 عاما عامل ومقيم بقرية شلشلمون بدائرة المركز بمعاونة نجله "محمد".

وكشفت التحريات أن مشاجرة اندلعت بين المتهم ووالده بسبب خلاف على دفع مبلغ قدره 150 جنيها قيمة فاتورة مياه الشرب بالمنزل الذى يعيشون فيه جميعا، قام على أثرها المتهم بالاعتداء على والده وشقيقيه بأسلحة بيضاء عبارة عن "بلطة وشرشرة" بمساعدة نجله، ما أسفر عن وفاة والده وإصابة شقيقيه، قبل أن يفرا هاربين.


ربة منزل تقتل نجل "سلفتها" بإلقائه من الطابق السادس بسبب الغيرة فى حلوان
وفى العام الماضى قررت ربة منزل الانتقام من زوجة شقيق زوجها "سلفتها" بسبب غيرتها الدائمة منها، ولم تجد أمامها وسيلة سوى بقتل طفلها البالغ من العمر 3 سنوات، حيث قامت بإلقائه من الطابق السادس مما ادى لوفاتة فى الحال. 

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغ مفادة سقوط طفل من اعلى منزل بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات تبين أن الطفل المجنى عليه يبلغ من العمر 3 سنوات عثر على جثته بالشارع أمام العقار الذى تقيم به أسرته مصابا بكسور وجروح متفرقة نتيجة سقوطه من أعلى. وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن العقار يقيم به 5 أشقاء وأن زوجة أحدهم تجمع بينها خلافات متعلقة بالغيرة وبين زوجة شقيق زوجها "والدة الطفل"، حيث اتهمتها والدة الطفل سابقا بالسرقة وانها قامت بالقار الطفل من الطابق السادس انتقاما من والدته والقى القبض على المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads