ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التحقيق مع مدير مبيعات بشركة أدوية لاتهامه بالنصب على صيادلة

الأربعاء 15-06 - 12:45 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
عبـادة المصـري
تجرى نيابة إمبابة التحقيق مع مدير مبيعات بشركة أدوية متهم بالنصب على عدد من الصيادلة ورجال الأعمال بحجة توظيف أموالهم وإستثمارها في تجارة الأدوية، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وإستولى منهم على مبلغ 5 ملايين جنيه.

يذكر أن وصل عدد الضحايا 23 شخصا، وتبين من التحريات الأولية أن المتهم اتفق على دفع نسبة 10% للضحايا شهريا، والتزم بسداد قيمة الأرباح لمدة 6 أشهر ثم امتنع عن السداد بدعوى تعثر المشروع.

كشفت مباحث الاموال العامة بالجيزة، عن قيام مدير مبيعات بشركة ادوية في النصب علي 25 من الصيادلة ورجال الاعمال والمحاسبين واستولي منهم علي 5 ملايين جنيه بحجة توظيفها في مجال الادوية وفر هاربا ونجحت مباحث الجيزة والاموال العامة في القاء القبض عليه بمنطقة امبابة واعترف بارتكاب الجريمة.

تلقي العميد محمد حسن مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة بلاغا من صيدلى حر ومهندس مدنى و23 آخرين صيادلة ومحاسبين ورجال أعمال بتعرضهم للنصب بعد ايهام شخص لهم بتوظيف اموالهم في مجال الادوية واستيلائه علي اموالهم وباخطار اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة امر بتشكيل فريق بحث وتبين من التحريات قيام المتهم بالإستيلاء على مبالغ مالية متفاوتة بلغت حوالى خمسة ملايين جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوية نظير أرباح شهرية بنسبة 10% حيث قام بتسليمهم نسبة الأرباح لمدة 6 أشهر ثم إمتنع عن السداد بدعوى تعثر المشروع وماطلهم في رد أصل المبلغ.

وأضافت التحريات أن مرتكب الواقعة مدير مبيعات في شركة أدوية ومقيم بالقاهرة فتحركت قوة امنية برئاسة المقدم مصطفي ياسين الضابط بمباحث الاموال العامة وتمكنت من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له بإمبابة وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

فتم تحرير المحضر اللازم واحاله اللواء احمد حجازي مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة الي النيابة العامة للتحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟