ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الوجه الآخر لـ"رمضان" في القاهرة "تحرش وقتل ودعارة".. عاطل يقف عاريًا في بلكونة شقته لمعاكسة الفتيات.. وشاب يقتل والده في السحور.. و"فجور" أثناء الصيام

الثلاثاء 14-06 - 11:30 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
طه فاروق
شهد شهر رمضان المعظم العديد من الجرائم التى هزت القاهرة فى الأيام القليلة الماضية فعلى الرغم من حرمة الشهر الفضيل إلا أن معدومي الإنسانية والضمير اختاروا الشهر المعظم ليرتكبوا أبشع جرائمهم.


ويرصد "العربية نيوز" أبرز الجرائم التي شهدتها القاهرة خلال شهر رمضان:

ضبط عاطل لوقوفه عاريًا في "بلكونة الشقة" بحدائق القبة 
حيث حددت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبدالرحمن شتلة رئيس النيابة جلسة الأربعاء المقبل الموافق 15 يونيو الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة شاب "عاطل يقف عاريا ببلكونة شقته فى نهار رمضان لمعاكسة السيدات".

كانت النيابة العامة قد قررت إحالة الشاب للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح ووجهت له تهم ارتكاب فعل فاضح في الطريق العام وكشفت التحقيقات أن المتهم دائم الظهور عاريا ببلكونة شقته لمعاكسة السيدات.

كان قد تلقى قسم شرطة حدائق القبة بلاغات من المارة وسكان العقارات أفادوا فيه بتضررهم من ظهور شاب عاريًا تمامًا من ملابسه واقفا داخل بلكونة شقته وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من قسم شرطة حدائق القبة من القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قررت حبسه وإحالته للمحاكمة.


شاب ينهي حياة والده العجوز بـ"سكين" بالحدائق
وأنهى شاب، حياة والده المسن بعدما طعنه عدة طعنات في الصدر، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما بمنطقة حدائق القبة.

كان اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا بمشاجرة ومتوفى في شارع محمد رمضان من شارع محمد خضر، وبالانتقال عثر على جثة زكي نصار، 75 سنة، بالمعاش "مصاب بطعنة أعلى الصدر من الجهة اليسري"، وبالفحص تبين للواء عبدالعزيز خضر مدير المباحث الجنائية، نشوب مشادة كلامية بين المتوفي ونجله محمد زكي، 30 سنة، حاصل على ليسانس حقوق "مريض نفسي"، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدى على والده باستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

تمكن المقدم سمير مجدى رئيس مباحث الحدائق، وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، وتبين للعميد محمد الألفي، رئيس مباحث قطاع الشمال إصابته بثلاث طعنات في الصدر، وتم نقله لمستشفى الزيتون التخصصى لتلقى العلاج وتم صرفه.

بمناقشته، اعترف أمام العميد حمدى النهرى مفتش المباحث، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أنه عقب ارتكابه الواقعة قام بإحداث إصابته بنفسه.


ضبط شبكة دعارة تعمل في نهار رمضان بالقاهرة الجديدة
وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقاهرة، القبض على أخطر شبكة للدعارة تعمل في نهار رمضان بالقاهرة الجديدة.

وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب بالقاهرة، تفيد قيام "نعمة. م"، ربة منزل، بإدارة شقة بالتجمع الأول للأعمال المنافية للآداب واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام مقابل 600 جنيه في الساعة الواحدة.

وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء وائل جبريل، مدير مباحث الآداب بسرعة ضبط المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة، تمكن العميد محمد الشربيني، رئيس قسم المعلومات والعقيد عماد العوضي، من مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمة وكل من "ياسيمن. ص"، أثناء ممارستها الرذيلة مع "محمد. أ" رجل الأعمال، وتم ضبط مبلغ مالى 4400 جنيه، 7 هواتف محمولة، 2 واقي ذكري، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بممارسة الرذيلة في نهار رمضان.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار وليد السعيد، رئيس نيابة القاهرة الجديدة.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads