ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مواجهة ساخنة بين غادة عادل وباسل الخياط تنتهي بالطلاق

الإثنين 13-06 - 04:36 م
غادة عادل وباسل الخياط غادة عادل وباسل الخياط
مى مجدى
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الميزان"، مواجهة بين الضابط خالد الذي يلعب دوره باسل الخياط وزوجته المحامية نهى التي تلعبها غادة عادل بعد اكتشافها لسرقته مذكرات دينا فهيم التي تلعبها ياسمين رئيس وتنتهي بطردها له من المنزل وتهديده لها أنها ستندم لو تحدثت لأي مخلوق عن سرقته للمذكرات.

كما شهدت مواجهة أخرى بين جمال ويلعب شخصيته صبري فواز صاحب القناة التي عمل بها أحمد فهمي وأحمد عبد العزيز المسئول الفاسد والذي يلعب دوره بيومي فؤاد الذي يطلب منه مساندة شركات شريف مختار، بعد اتهامه ولكن جمال يساومه ويطلب منه مقابل ويتفقان ليعده جمال بأن برنامج "أفراح بلدنا" الذي يقدمه أحمد فهمي سيشهد حلقات تثير إعجابه.

مواجهة ثالثة بين عمرو المذيع الذي يلعب دوره أحمد فهمي وفريدة التي تلعبها رانيا الملاح، ليخبرها أنها تحتاج للعلاج النفسي لتحدث مشاجرة بينهم تنتهي بفسخ خطبته لها.

كما تقوم نهى بطلب الطلاق، بينما يرفع خالد عليها قضية لحضانة ابنه ياسين وبالفعل يكسبها.

وخلال الحلقة، يتراجع خالد في وعده لأحمد عبد العزيز بتسليمه مذكرات دينا لأنها ضمان أمن نهى وابنه الوحيد.

الميزان من إنتاج طارق الجنايني، تي فيجن، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عدد كبير من النجوم هم غادة عادل وباسل خياط وأحمد فهمي ومحمد فراج وناهد السباعي وشيرين رضا وصبري فواز وهنا الزاهد وأحمد العوضي.

وتدور أحداثه في كواليس عالم القضايا والمحاكم، وتعرض حلقاته على قنوات أون تي في وسي بي سي ودريم وصدى البلد وروتانا والحياة والتليفزيون المصري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟