ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيسي: محاولات لاستبدال الهوية المصرية بأخرى تفتقد التسامح

السبت 11-06 - 09:26 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية
سامى خليفة
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، إفطار الأسرة المصرية، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، والسادة أعضاء مجلس النواب، وأعضاء المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية، والمجلس القومي للمرأة، وممثلي مختلف المحافظات وقبائل سيناء والنوبة ومطروح، وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وكُتاب الرأي، وشباب الجامعات المصرية والكليات والعسكرية، وممثلي الفلاحين، والإعلاميين، والفنانين، والرياضيين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ومسئولي عدد من المؤسسات الخيرية.

وقد ألقى الرئيس السيسي كلمة بهذه المناسبة، قدم خلالها التهنئة والتحية من خلال الحاضرين إلى الشعب المصري، بمناسبة شهر رمضان الكريم، مؤكدًا حرصه على تنظيم إفطار الأسرة المصرية في شهر رمضان من كل عام، للحفاظ على مفهوم "الأسرة المصرية" الذي يحمل العديد من المعاني النبيلة التي نستلهم منها مكارم الأخلاق، وأصالة العادات والتقاليد المصرية.

وأكد السيسي خلال كلمته على أنه من الضروري أن نستفيد من تلك الأيام المباركة كي نعزز هويتنا ونحافظ عليها، في ظل محاولات طمس الهوية واستبدالها بثقافات أخرى تفتقر إلى تسامح القيم المصرية.

ونوه إلى الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العامين الماضيين، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تمت بمساهمة المصريين وعقولهم وسواعدهم.

وأوضح الرئيس السيسي، أنه لا تزال هناك مشروعات جارية قيد التنفيذ، فضلاً عن عدد من المشروعات التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

وشدد السيسي على أهمية قيمة العمل بجد وأمانة وإخلاص وتجرد وشرف من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وصولاً إلى التنمية الشاملة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟