ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جامعة عين شمس تغيب عن إفطار الرئاسة.. وأتوبيساتها تنقل المدعوين

السبت 11-06 - 07:50 م
جامعة عين شمس جامعة عين شمس
عمرو ممدوح
أكد محمد القاضي، رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أن وزارة التعليم العالي أرسلت الأسماء التي رشحها رئيس كل جامعة، إلى رئاسة الجمهورية، وبناء عليه أرسل الرئاسة دعوات حضور إفطار الأسرة المصرية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "القاضي" أنه لم تتم دعوته أو أي طالب آخر من جامعة عين شمس في هذه المجموعة التي تم دعوتها للإفطار، اليوم السبت، مشيرًا إلى أن دعوات الإفطار لرؤساء اتحادات الجامعات، ستعقد على ثلاث مرات وتضم كل مجموعة 8 جامعات، معربًا عن اندهاشه مما يقال حول استبعاد الجامعات الكبرى مثل عين شمس والقاهرة من حضور إفطار الرئاسة.

وتابع رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس، أن نقل جميع الطلاب المدعوين لحضور الإفطار يتم بأتوبيسات جامعة عين شمس، وتتحرك من أمام وزارة التعليم العالي، مشيرًا إلى أن الإفطار لن يكون في رئاسة الجمهورية، ولكن في فندق تيبا روز الدفاع الجوي.

كا أشار إلى أن الدكتور عبد الوهاب عزت، القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس، رشحه لحضور الإفطار، كما رشح محمد جلال نائب رئيس اتحاد الجامعة، وشيرين خالد، نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الآداب، ورئيس برلمان الشباب بجامعة عين شمس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟