ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأهم أخبار الفن على مدار اليوم

السبت 11-06 - 07:01 ص
المطرب ساموزين المطرب ساموزين
أحمد عفيفى
تنشر العربية نيوز موجزًا بأهم أخبار الفن على مدار اليوم:

"غادة" الأعلى تداولًا على "تويتر" بعد التحرش بها

سجل هاشتاج غادة عبد الرازق، بطلة مسلسل الخانكة، الأعلى تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، بعد تحرش أحد الطلاب بها خلال مسلسلها. 

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق الذي يتم عرضه بشكل حصري على شاشة النهار، تطورات مثيرة تعرضت فيها للتحرش والضرب من طالب لديها فى المدرسة التي تعمل بها "مدرسة ألعاب رياضية"، بعد أن تعاطى الكوكايين مع زملائه على سطح المدرسة فى نهاية الحلقة الرابعة.


بالفيديو.. جواهر تطرح برومو كليب "يا دنيا وخداني"

طرحت المطربة "جواهر"، البرومو الدعائي لكليب "يا دنيا وخداني"، على القناة الخاصة بها على اليوتيوب، استعدادًا لطرح الكليب يوم 25 رمضان الجاري.

وأكدت جواهر، أن الكليب يحمل مفاجآت عديدة للجمهور، وتظهر خلاله بشكل جديد لأول مرة بشكل درامي جديد، بخلاف الكليبات والأغاني السابقة التي قامت بها.

تعرف على ضحية "رامز بيلعب بالنار".. اليوم

يستضيف الفنان رامز جلال، اليوم الساعة السابعة مساءً، في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، على قناة "MBC مصر"، الفنان أمير كرارة، في حلقة جريئة ومميزة من البرنامج.

ويواصل رامز جلال مقالبه ومغامراته، محققًا النجاحات ومُحلّقًا بعيدًا عن المنافسة. وتُفجر الحلقة "غدًا" الكثير من المواقف غير المتوقعة والمثيرة والتي حبست أنفاس أمير كرارة الذى يتعرض لأول مرة لمُغامرة الظهور مع رامز جلال.

شاهد.. "إفطار صائم" يسخر من المشاهد الإباحية بـ"مسلسلات رمضان"

تقدم "العربية نيوز"، الحلقة الأولى، من برنامج "مهرجان إفطار صائم"، الذى يقدمه محرر قسم الفن أحمد عفيفى، وهو برنامج ساخر يقوم برصد المشاهد التي لا تصلح للإذاعة في شهر رمضان.

وتعتمد فكرة البرنامج على سرد المشاهد غير اللائقة للعرض في المسلسلات، خلال شهر رمضان الكريم، وتوجيه النقد لها بطريقة فنية ساخرة.

"ساموزين": نرفع القبعة لبرنامج "الصدمة"

عبّر المطرب ساموزين عن إعجابه، ببرنامج المقالب "الصدمة"، المذاع على قناة "mbc مصر" الفضائية، خلال شهر رمضان، بأنه برنامج هادف ومحترم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب فى تدوينة: "برنامج ‫‏الصدمة برنامج نرفع له القبعة والاحترام ألف تحية لجميع العاملين وصانعين هذا البرنامج نفتقد لهذه النوعية من البرامج المحترمه الهادفة".

"زينة" لـ"جمهورها": "اللي مش هيقول رأيه في الحلقة هاديله حقنة"

نشرت الفنانة "زينة" عبر صفحتها الشخصية على "الإنستجرام"، صورة لها من أحداث الحلقة الخامسة من مسلسلها الجديد "أزمة نسب" تجمعها بالفنان محمود عبد المغني.

وعلقت زينه على الصورة: "اللي مش هيقول رأيه في الحلقة الخامسة هاديله حقنة أزمة نسب زينة.. نعمة.. سرنجة.. محمود عبدالمغني".

بالفيديو.. أخطاء دينية فادحة في أولى حلقات "الأسطورة" و"القيصر"

ظهر فى بعض المسلسلات التى تعرض خلال شهر رمضان، عبر بعض القنوات التليفزيونية المختلفة، بعض الأخطاء الدينية، وكان من ضمن هذه المسلسلات "الأسطوره" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، و"القيصر" الذى يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف.

حيث ظهرت شخصية ناصر الدسوقى فى الحلقة الأولى من مسلسل "الأسطورة"، وهو يصلى صلاة الصبح "جهرًا"، وهو خطأ فى الصلاة فمن المفترض أن تصلى بصوت منخفض.

وتدور أحداث مسلسل "الأسطورة" حول شخصية شاب طموح تخرج في كلية الحقوق، وأراد الانضمام إلى السلك القضائي؛ ولكنه تم رفضه لأسباب عديدة أهمّها أن شقيقه يتاجر في الأسلحة وسمعته سيئة، وتتصاعد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق. 

دفن جثمان والد المخرج محمد حمدي بـ"سويسرا"

توفي صباح اليوم، والد المخرج محمد حمدي، بعد تعرضه لأزمة صحية، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن. 

وعلمت "العربية نيوز" من مصادر مقربة لـ "حمدى"، أن والده كان يعيش بسويسرا وسوف يشيع جثمانه ويدفن هناك.

وانهالت على "حمدى" العديد من برقيات العزاء على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

في الوقت ذاته، يواصل المخرج محمد حمدي تصوير فيلم "صابر جوجل"، بطولة الفنان محمد رجب، المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟