ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط 480 كيلو لحوم فاسدة بأسوان و8 آلاف لعبة نارية بالقليوبية

الخميس 09-06 - 09:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
ايهاب زيدان
تمكنت مباحث التموين بعدد من محافظات الجمهورية، خلال حملاتها، اليوم الخميس، من ضبط 480 كيلوجرام لحوم غير صالحة ومصنعًا لتعبئة المواد الغدائية بدون ترخيص وبه 35 طنًا من المنتجات الغذائية مجهولة المصدر، وضبط 8 آلاف و298 قطعة ألعاب نارية، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق.

في أسوان، تمكنت أجهزة الرقابة التموينية بالتعاون مع أجهزة الأمن، من ضبط كميات كبيرة من اللحوم المجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، خلال حملة في مدينة أسوان، وأسفرت عن ضبط 480 كيلوجرام لحوم و40 عبوة لبن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك قبل عرضها بالأسواق، إضافة إلى ضبط 18 قضية تموينية متنوعة.

وفي سوهاج، تمكنت مباحث التموين، من ضبط مصنع لتعبئة المواد الغذائية بدون ترخيص بمركز المراغة، كمية من المواد الغذائية مجهولة المصدر وعدم وجود علامات تجارية على المنتج، حيث تم ضبط 20 طن أرز و10 أطنان سكر و4 أطنان و250 كيلو جرام دقيق و900 زجاجة زيت بإجمالي 35 طنًا من المواد الغذائية وماكينتين تعبئة وتغليف وميزان.

وفي القليوبية، تمكنت مباحث التموين بالقليوبية، من ضبط عدد كبير من الألعاب النارية مجهولة المصدر قبل بيعها، بعد ورود معلومات سرية مفادها قيام بعض الباعة الجائلين بالاتجار بالألعاب النارية مجهولة المصدر بشبرا الخيمة.

وعلى الفور، تم شن حملة أسفرت عن القبض على مسئول بمكتبة للخردوات ولعب الأطفال بمسطرد، وبحوزته 2298 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام مجهولة المصدر وبدون فواتير، كما تم ضبط مسئول مكتبة آخر بذات المنطقة وبحوزته 6000 قطعة ألعاب نارية أحجام مختلفة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟