ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إثارة الحلقة الرابعة من "الميزان" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس 09-06 - 03:29 م
مسلسل الميزان مسلسل "الميزان"
أحمد مصطفى
إثارة بالغة وتشويق يحبس أنفاس المشاهدين في كل حلقة من مسلسل "الميزان" الذي حرص صناعه على أن تتوالى مفاجآته مع أولى لحظات العمل.

وهو ما يتواصل في حلقته الرابعة مع ظهور شخصية الشيخ عارف الذي لعب دوره الفنان القدير محمود مسعود والذي يكشف لغادة عادل مجموعة من الأسرار المتعلقة بشخصية "دينا" التي تلعبها ياسمين رئيس كضيفة شرف على العمل.

عندما يخبرها عن شخصية سيدة مجهولة إدعت أنها ساحرة كانت تطارد دينا طوال الوقت وكيف أنها هي من جعلتها تسرق مسدس زوجها رجل الأعمال "شريف" الذي يلعب شخصيته الفنان أشرف زكي كي تبطل العمل المصنوع لهم والمتسبب في مشاكل زوجية بينهم. 

وتنتهي الحلقة بمفاجأة أكبر عندما يخبرها الشيخ ان دينا هي من يمكن ان تشهد بهذه الحقيقة وهي مفاجأة ضخمة لـأن دينا قد قتلت مع اولى حلقات العمل.

هذه المفاجأة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسائل الجميع عن كيفية حدوث هذا وهل سيحدث ؟! مما يشير للمزيد من المفاجأت في الحلقات القادمة.

الميزان من إنتاج طارق الجنايني وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى وبطولة عدد كبير من النجوم هم غادة عادل وباسل خياط وأحمد فهمي ومحمد فراج وناهد السباعي وشيرين رضا وصبري فواز وهنا الزاهد واحمد العوضي وتدور أحداثه في كواليس عالم القضايا والمحاكم، وتعرض حلقاته على قنوات أون تي في وسي بي سي ودريم وصدى البلد وروتانا والحياة والتليفزيون المصري.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟