ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

استراتيجية جديدة للاحتفال برمضان في صندوق التنمية الثقافية

الخميس 09-06 - 09:19 م
 الدكتورة نيفين الكيلاني الدكتورة نيفين الكيلاني
رشا مصطفى
تنطلق في 12 مركزًا للإبداع، الاحتفاليات الثقافية والفنية التي يقيمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، خلال شهر رمضان للعام الهجري 1437.

وصرحت الدكتورة نيفين الكيلاني، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، أنه قد تم وضع برنامج هذا العام وفق استراتيجية جديدة ومختلفة عن السنوات الماضية، من خلال منظومة خاصة بكل مركز لتحقيق التنوع الثقافي والفني.

وأضافت "الكيلاني" أن الصندوق سيشارك في العديد من المؤسسات الفنية والثقافية المختلفة احتفالها بالشهر الكريـم، منها نادي نقابة المهن التمثيلية، نادي الصيد، الحديقة الثقافية بالحوض المرصود، معرض فيصل للكتاب وجريدة الأهرام.

ويقدم صندوق التنمية الثقافية ضمن برنامج رمضان الفني، نخبة من أبرز فناني الإنشاد الديني، منهم الشيخ محمود ياسين التهامي، الشيخ حسام صقر، والشيخ طه الإسكندراني، بالإضافة إلى استمرار تقديم ليالي المقامات الروحية بقبة الغوري، وليالي السيرة الهلالية لمدة ثلاثة أيام ببيت السحيمى مع شاعر الربابة الكبير سيد الضوي.

كما تشارك فنانة الهارب الكبيرة منال محيي الدين ومطربة الأوبرا مي فاروق، فرقة سداسي شرارة، فرقة أساتذة الطرب وفرقة عشاق النغم في إحياء الليالي الطربية والموسيقية بقصر المانسترلي وبيت الغناء العربي بشارع المعز، بجانب ليالي العود العربي ببيت الهراوي.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟