ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. وزير الدفاع يشارك جنود الجيش الثاني "الإفطار"

الأربعاء 08-06 - 06:24 م
 الفريق أول صدقي الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة
رجب رزق
شارك الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ضباط وضباط صف والصناع العسكريين وجنود من مقاتلي الجيش الثاني الميداني، وعددًا من طلبة كلية الضباط الاحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين، تناول وجبة الإفطار في ثانى أيام شهر رمضان المبارك، في إطار لقاءاته المستمرة مع رجال القوات المسلحة والوقوف على الحالة المعنوية والقتالية للمقاتلين.

ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الجيش الثاني، وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

وهنأ القائد العام، رجال القوات المسلحة بحلول شهر رمضان المبارك، وأشاد بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل للقضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بشمال سيناء مشيرًا إلى النجاح الذى حققته قوات إنفاذ القانون خلال مراحل عملية "حق الشهيد".

وأكد القائد العام، على الوقوف خلف القيادة السياسية في مواجهة كافة التهديدات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تمس الأمن القومي، مضيفًا أن القوات المسلحة ماضية في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف المساس بمصر، فرجالها أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات.

وأوضح القائد، في اللقاء الذي حضره الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة الجيش، أن القوات المسلحة تزداد يومًا بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها، مشيرًا إلى أن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من رجال الجيش الثانى، وطلبة كلية الضباط الاحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين؛ تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي وأداء المهام والواجبات المكلفين بها.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟