ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وكيل "الشريعة والقانون": جامعة الأزهر قبلة العلم للمسلمين

الثلاثاء 07-06 - 01:47 م
جامعة الازهر جامعة الازهر
محمد عبدالناصر
قال الدكتور عبدالعزيز عطا وكيل كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، إن الأزهر هو المحراب وقبلة العلم للمسلمين جميعًا فالطلاب الوافدين هم سفراء للأزهر فى بلادهم وعليهم تبليغ وسطية الإسلام وأن يكونوا خير سفراء فى بلادهم وأن يتحلوا بالحلم والصبر على الدعوة ويبتعدون عن التشدد والغلظة والترهيب دون الترغيب.

وقدم وكيل كلية الشريعة، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر والمسئولين بالأزهر على الاهتمام بالطلاب الوافدين والعمل على حسن وفادتهم وتوجيه أوجه الرعاية لهم حتى يغادروا إلى بلادهم.

جاء ذلك خلال حفل تخرج دفعة ديدة من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر بالقاهرة.

وكانت كلية الشريعة والقانون بالقاهرة قد نظمت حفل للخريجين من الطلاب الوافدين، وذلك بمدرج كلية الشريعة والقانون بمدنية نصر.

شارك في الحفل كل من السيد أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، الدكتور حامد أبو طالب مستشار فضيلة الامام الأكبر، عضو مجمع البحوث الإسلامية، الدكتور فرحات عبدالعاطى عميد كلية الشريعة والقانون بالقاهرة، والدكتور عبدالعزيز عطا وكيل الكلية، والدكتور ممدوح مبروك استاذ بكلية الشريعة والقانون، وأسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، فضلًا عن عدد 300 من الطلاب الوافدين من جنسيات مختلفة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟