ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. هستيريا وتشنجات النجوم في كواليس "هاني في الأدغال"

الإثنين 06-06 - 02:37 م
لقطه من برنامج هاني لقطه من برنامج هاني في الادغال
حسن أمين
تبدأ اليوم إذاعة أولى حلقات برنامج المقالب الأضخم هاني في الأدغال حصريا على قناة الحياة.

ورغم المتعة التي ستنتاب المشاهد خلال حلقات البرنامج طوال شهر رمضان، لم يمر المقلب مرور الكرام على معظم ضيوف الحلقات، خاصة أن المقلب يتلخص في مواجهة الضيف لأسد ضخم ومفترس يحاول بالفعل اصطياد فريسة.

ففي الكواليس تعرض عددا من النجوم لكثير من المواقف الصعبة بل وخطرة أحيانا.

وأكدت مصادر لـ"العربية نيوز"، أن أكثر المواقف التي حبست الأنفاس أثناء التصوير كانت مع الفنان سليمان عيد، فأثناء مهاجمة الأسد للسيارة التي يركبها سليمان، قفز الأسد على السيارة قفزة قوية وغاضبة أدت إلى فتح باب السيارة وحدث ما لم يتوقعه أحد لولا تقنيات السلامة والأمان لفريق متخصص على أعلى مستوى والتي وفرها القائمون على البرنامج طوال الحلقات.

أما النجم مصطفى قمر فقد تعرض هو الآخر لموقف خطر للغاية، فبعدما أصابه القلق والعصبية وسط أجواء المقلب فكر قمر في الفرار من السيارة وفتحها في حين كان أسد ضخم في الطريق إليه، وبالفعل فتح مصطفى قمر باب السيارة وهمّ بالخروج، الأمر الذي اضطر فريق العمل لإعادة الأيد وحجزه حتى لا يصل ويواجه مصطفى قمر وجها لوجه.

الفنانة ريم البارودي هي الأخرى تسببت في حالة من الزعر لكل فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم الفنان هاني رمزي، حيث أصيبت بحالة من الهلع من هول الموقف، وأخذت تبكي ووصل الأمر لحالة من التشنجات أخذت فترة حتى هدأ هاني من روعها وأكد لها أن الأمر ليس إلا برنامج مقالب و"هزار".

يذكر أن البرنامج تم تصويره في جنوب إفريقيا خلال الفترة الماضية، ووقع ضحيته عددا من كبار نجوم مصر والوطن العربي، وهو من إنتاج شركة فيردي ويذاع حصريا على قناة الحياة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟