ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. محافظة القاهرة ترفع إشغالات 16 كافيه بمصر الجديدة

الإثنين 06-06 - 02:29 م
رفع اشغالات محافظة رفع اشغالات محافظة القاهرة
شيماء دهب
شنت أجهزة حي مصر الجديدة عدة حملات مفاجئة ومكبرة ضمت عدد من إدارات الحى المعنية بالتنسيق مع الجهات الامنية وشرطة المرافق لإزالة كافة التعديات لمجموعة من المقاهي والكافيهات المخالفة بنطاق الحي.

أسفرت عن رفع إشغالات أكثر من 16 كافيه ومقهى تقريبًا مثل كافيه روما بشارع الحرية وكافيه شوب بلازا بشارع النزهة وكافيه كوميكس بشارع النزهة، وقد تم إزالة كاملة لتعدياتها على الأرصفة وإعادة الشيء لأصله، وإيداع المضبوطات مخزن الحى وتحرير المحاضر اللازمة لأصحابها.

وأكد إبراهيم صابر، رئيس حي مصر الجديدة، أن الحملات مستمرة على مدار اليوم مع متابعة دورية لعدم عودة تلك الإشغالات والمخالفات مره أخرى، ويتم أول بأول تحرير محاضر بيئة وإشغالات لأصحاب تلك الكافيهات وتحويلهم الى النيابة المختصة من أجل فرض قوة القانون على الجميع دون تمييز.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة محافظة القاهرة لمواجهة مافيا الكافيهات والمقاهي المخالفة ومراجعة تراخيصها، ورفع الإشغالات وتطهير الأرصفة وإخلائها للمشاة وإزالة كافة التعديات عليها من أجل عودة الانضباط للشارع والمظهر الحضارى العام للعاصمة والتصدى بحسم لجميع المخالفات التى يرتكبها بعض الخارجون على القانون.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟