ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

المنافسة على قمة الدراما بين الكبار في أول أيام رمضان.. الزعيم "مأمون وشركاه" يواجه الساحر "راس الغول".. ويحيى الفخراني "ونوس"

الإثنين 06-06 - 02:53 م
مسلسل مأمون وشركاه مسلسل "مأمون وشركاه" و مسلسل "ونوس"
مى مجدى
يشهد اليوم تنافس بين عمالقة الدراما فى عرض أولى حلقات أعمالهم الدرامية التي ينتظرها الجمهور بشغف، فهناك دائما كل عام أسماء بارزة من النجوم تظل محط الأنظار حتى يتم عرض مسلسلاتهم ليصدر الحكم النهائي بالنسبة لهذه الأعمال من قبل الجمهور.

ومن أبرز النجوم الذي تشهد منافسة بين أعمالهم الدرامية هذا العام:


المنافسة على قمة
-مسلسل "مأمون وشركاه" للزعيم
يطل علينا الزعيم في شهر رمضان بمسلسله "مأمون وشركاه" الذى ينتظره الجمهور ليستمتعوا بإفيهات الزعيم التي اعتادوا عليها.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدى ساخر حول "مأمون"، رجل بخيل للغاية لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية. 

ويشارك فى بطولته كل من خالد سليم، ومصطفى فهمي، ولبلبة، وكمال أبورية، وتميم عبده، وخالد سرحان، وأحمد فؤاد سليم، وتامر هجرس وحمزة العيلي وريم مصطفى، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، المسلسل سيعرض اليوم على شاشة mbc مصر.

المنافسة على قمة
-مسلسل "راس الغول"
منذ الإعلان عن طرح مسلسل "راس الغول" فى شهر رمضان وطرح البوسترات التشويقية للساحر بما تحمله من كوميدية وتشويق والجمهور ينتظر عرضه لمعرفة سياق الاحداث التي تدور حولها المسلسل، الذي سيتم عرض أولى حلقاته اليوم على شاشة النهار الفضائية.

وتدور أحداثه فى أطارالكوميدية الطريفة، عبر قصة إنسان بارع في تحقيق طموحاته من خلال وسائل أخرى مشروعة وغير مشروعة.

مسلسل "راس الغول" يشارك فى بطولته كل من فاروق الفيشاوي، وميرفت أمين، ولقاء الخميسى، ورامى وحيد، وبيومي فؤاد، والمطربة الشعبية بوسي وآخرون، ومن تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، وإنتاج ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج أحمد سمير فرج. 

المنافسة على قمة

مسلسل "ونوس" للنجم يحيي الفخراني

وفى ظل المنافسة بين الكبار يشارك الفنان القدير يحيى الفخرانى بمسلسل "ونوس" الذى سيتم عرض أولى حلقاته اليوم على شاشة cbc مصر.

ومسلسل ونوس تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية ونوس التي يقوم بدورها الفنان يحيى الفخراني، ويتعرض للعديد من الصعوبات في حياته والتي تتسبب في وقوعه أيضًا بمواقف غريبة.

والمسلسل يشارك فى بطولته يحيى الفخرانى وهالة صدقى ودنيا عبدالعزيز وحنان مطاوع ومحمد شاهين ونبيل الحلفاوى وإنعام سالوسة، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى. 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads