ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

الأحد 05-06 - 04:44 ص
 رامي إمام مخرج مسلسل رامي إمام مخرج مسلسل "مأمون وشركاه"
حسن أمين
تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم، أبرزها:

رامي إمام: تسريب حلقات "مأمون وشركاه" تحت السيطرة
قال رامي إمام، مخرج مسلسل "مأمون وشركاه"، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن "إدارة قنوات "MBC"، قررت التعامل مع موضوع تسريب أحد المواقع الإلكترونية لعدد من حلقات المسلسل على الفور، وقامت بحذف الحلقات مباشرة عقب تسريبها"، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا الموقع.

وكان فريق عمل مسلسل "مأمون وشركاه" وإدارة قنوات "MBC"، قد فوجئوا منذ قليل، بتسريب أحد المواقع الإلكترونية لعدة حلقات من المسلسل، حيث قام الموقع بنشر عدة روابط لتحميل حلقات المسلسل.

محمد رمضان يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ"MBC"
وجه الفنان الشاب محمد رمضان، رسالة شديدة اللهجة لإدارة قنوات "MBC"، وذلك بسبب الدعاية التي يرى أنها لا تليق بالمجهود الكبير الذي بُذل خلال تصوير مسلسل "الأسطورة".

وقال "رمضان" عبر فيديو له نشره على صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "إن نجاح المسلسل لا يتوقف على الدعاية فحسب، بل النجاح سيأتي من الله ثم الجمهور".

وأضاف: أنه "يوجد أشخاص يحددون حجم دعاية المسلسلات حسب أهوائهم".

محمد العدل ينفي تسريب حلقات مسلسل "الخروج"
نفى المخرج محمد جمال العدل، مخرج مسلسل "الخروج"، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز" تسريب الحلقة الأولى من المسلسل، قائلًا: "لا صحة مطلقا لتسريب أي جزء من الحلقات"، مشيرًا إلى أن حلقات المسلسل في مرحلة الطباعة حاليًا.

وينتمي مسلسل "الخروج" لنوعية الدراما ذات البطولة الجماعية حيث يلعب بطولته الثلاثي ظافر العابدين، ودرة، وشريف سلامة، وكتبه محمد الصفتي وأخرجه ماندو العدل، وأنتجه شركة "أروما بيكتشرز" التي قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الناجحة في السنوات الماضية.

ظافر العابدين يستعد لاستقبال رمضان على طريقة "إكس لارج"
يستعد الفنان التونسي ظافر العابدين لشهر رمضان المبارك، بطريقة كوميدية تشبه شخصية الفنان أحمد حلمي، في فيلمه السينمائي "إكس لارج".

ونشر "ظافر" صورة له عبر حسابة الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهر خلالها وهو ممتلئ الجسم، وعلق على الصورة ساخرًا: "أنا الآن مستعد لرمضان".

إيمان البحر درويش: حرب مستميتة من البعض لعدم عودتي نقيبًا
أكد الفنان إيمان البحر درويش في تصريح خاص لـ"العربية نيوز" أن هناك حكمًا قضائيًا واجب النفاذ بإلغاء انتخابات نقابة المهن الموسيقية والتي فاز بها الفنان هاني شاكر.

وقال درويش إن "الحكم الذي حصلت عليه من القضاء الإداري واجب النفاذ ويجب أن يطبق في أسرع وقت ومن يتستر ويفتي ويتحدث عن أن الطعن يؤجل التنفيذ يتحمل عقوبة عدم تنفيذ حكم قضائي".

محمود عبد العزيز ينتهي من تصوير "رأس الغول"
انتهى فجر اليوم السبت الفنان الكبير محمود عبدالعزيز من تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد "رأس الغول" والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي، عبر قصة إنسان بارع في تحقيق طموحاته من خلال وسائل أخرى مشروعة وغير مشروعة، تصوير مشاهدها الخارجية في محطة مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟