ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقتل 10 من المدنيين وقوات "هادي" في اشتباكات مع الحوثيين

السبت 04-06 - 06:24 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
محمد ياسر
قُتل 10 من المدنيين والقوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم السبت، جراء قصف ومعارك مع جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، في مدينة تعز، وسط اليمن، بحسب مصادر أمنية وطبية وشهود عيان.

وقال طبيب في مستشفى الروضة بتعز، لـ"الأناضول"، مفضلا عدم نشر اسمه، إن اثنين من المدنيين قُتلا، وأُصيب 3 آخرين، إثر قصف مدفعي للحوثيين طال حي الكرامة، في منطقة بير باشا، غربي تعز، وقصف مماثل استهدف الأحياء السكنية شرقي المدينة.

وبحسب الطبيب، فإن عدد من الضحايا توزعوا في مستشفيات المدينة، وإن الحصيلة حتى الساعة 14.55، ما تزال أولية.

وأفاد سكان محليون وشهود عيان، بأن انفجارات عنيفة دوّت في المدينة، نتيجةً للقصف المستمر على أحياء المدنيين، وأن قذائف مدفعية سقطت على منازل بالقرب من حي الكرامة، في بير باشا، ومحيط اللواء 35 مدرع، ومنطقة عقاقة بالضباب.

وقالوا إن مصدر القصف، موقع للحوثيين وقوات الرئيس السابق علىي عبد الله صالح، بجوار فندق سوفتيل، وموقع آخر في جبل هان غرب المدينة، وإن أحد صواريخ الكاتيوشا سقط في أحد المساجد بمنطقة الظهرة.

من جانبها، قالت مصادر أمنية ميدانية، لمراسل الأناضول، إن 8 من رجال المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي، ومن قوات الجيش الحكومية، قُتلوا، وأُصيب 6 آخرين، خلال المعارك الدائرة شرقي المدينة، مع الحوثيين اليوم السبت.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟