ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. السيسي يوجه بإنشاء مجمعات رياضية بالمدن الجديدة

الخميس 02-06 - 05:33 م
 الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي - المهندس خالد عبد العزيز
سامى خليفة
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بالمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لمناقشة آخر التطورات في الوزارة وعرض الاقتراحات لإقامة مجمع رياضي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس ناقش خلال اجتماعه مع الوزير، التصور المقترح لإنشاء مجمع رياضي ثقافي اجتماعي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف "عبد العزيز"، أن المجمع يعمل على تحقيق عدة أهداف، من بينها تشجيع ممارسة الرياضة، والاستدامة في استخدام المنشآت الرياضية وتوظيفها على مدار العام، فضلاً عن تنمية البعد الثقافي والاجتماعي من خلال إقامة فعاليات فنية وثقافية في ذلك المجمع، بما ييسر دمج مختلف طبقات المجتمع.

ووجه الرئيس، بإنشاء كيانات مشابهة في المدن الجديدة الجاري إنشاؤها في مختلف أنحاء الجمهورية، منوهًا إلى الأثر الإيجابي لهذه المراكز التي ستيسر ممارسة الرياضة وتساهم في تحسين الصحة البدنية للمواطنين، وتوفير مناخ إيجابي يساهم في زيادة الوعي ونشر الثقافة.

وأشار الرئيس إلى أن الاهتمام بمثل تلك المنشآت الرياضية، من شأنه أن يوفر المجال الملائم للاستفادة من طاقات الشباب واكتشاف المواهب التي يمكن صقلها وتدريبها لرفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟