ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"بلتون" ساويرس تستحوذ على 51% من شركة إيروباش جرياسون الأمريكية

الأربعاء 01-06 - 09:16 م
نجيب ساويرس نجيب ساويرس
محمد نادر
وقع اليوم الأربعاء، بنك الاستثمار الإقليمي الرائد بلتون المالية القابضة وشركة Auerbach Grayson & Company اتفاقية للاستحواذ على 51% من الأخيرة وهي شركة متخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية، وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 120 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار في الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسي لها في نيويورك.

ومن المتوقع أن يتم تنفيذ الصفقة في غضون أسابيع، وذلك بعد الحصول على الموافقة اللازمة.

وقال الدكتور سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة، نحن سعداء بتوقيع الاتفاقية والعمل مع شركةAuerbach Grayson لتوسيع نشاط بلتون وتقديم منتجاتها المالية في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى إتاحة فرص التوسع في الأسواق الواعدة والناشئة.

وأشار السيد David Grayson المؤسس والعضو المنتدب لشركة Auerbach Grayson سوف يمكننا هذا الاتفاق من توسيع نطاق تغطيتنا في الأسواق الأوروبية والخليجية، مما يفتح مجال أكبر لتقديم خدمات الوساطة المالية لدى شركتنا، ومدى انتشارها في أسواق المال، وقال كذلك نحن متحمسون للفرص التي توفرها هذه الشراكة لأعمال شركتنا بدعم من رؤية رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم تليكوم للأعلام والتكنولوجيا المساهم الرئيس بشركة بلتون لوضع Auerbach Grayson ضمن استراتيجية نمو بلتون الطموحة.

هذا وقد أسست شركة Auerbach Grayson شبكة أعمالها العالمية، من خلال الشراكة مع شركات وساطة وبنوك محلية وإقليمية في الأسواق الواعدة والناشئة والمتقدمة على مستوى العالم مع وجود تغطية بحثية للشركات المقيدة في هذا المناطق.

ووسعت الشركة أعمالها مؤخرًا لتشمل الصفقات ذات الحجم الكبير في السوق الأمريكية والأسواق على مستوى العالم وأنظمة التداول الآلية، ومن خلال الشراكة الجديدة مع بلتون ستتمكن Auerbach Grayson من التوسع في مجال إدارة الأصول وبنوك الاستثمار في العديد من الأسواق.

وقد قدمت كلا من بلتون لبنوك الاستثمار وCovington & Burling LLP بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ومكتب زكى هاشم للمحاماة بالقاهرة الخدمات الاستشارية بشأن إتمام الصفقة إلى شركة بلتون المالية القابضة.

فيما قدمت Berkshire Capital بنيويورك وSullivan & Worcester LLP ببوسطن الخدمات الاستشارية، بشأن الصفقة إلى Auerbach Grayson.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟