ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كليبات الطلاب تسيطر على مشاريع التخرج فى جامعات مصر.. "فاكر أيام الكلية" يسجل مليون مشاهدة على اليوتيوب.. وصيدلة الزقازيق تحتفل بـ"اشرب حشيش"

الأربعاء 01-06 - 01:25 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
دعاء صلاح
انتشرت ظاهره الفيديو كليب فى الحفلات الجامعية الخاصة بمشاريع التخرج، فمشاريع التخرج فرحة لا تساويها أيّ فرحة في حياة الطالب وعائلته، حيثُ ينتظر الأهل يوم التخرّج بفارغ الصبر لأنّهم سيقطفون ثمرة التعب والجهد، واختلفت أشكال الاحتفال حتى وصلت إلى تخصيص أغانى وكليبات للاحتفال بالتخرج.



''اشرب حشيش''
احتفل طلاب كلية صيدلة بجامعة الزقازيق، بتخرج دفعة 2016، عن طريق إطلاق أغنية خاصة بهم على طريقة "أغانى الأولتراس" تحمل عنوان "اشرب حشيش"، حيث عبرت الأغنية عن مدى معاناتهم من أجل تحقيق التفوق.

فاكر أيام الكلية
"فاكر أيام الكلية" فيديو أنتجه عدد من طلاب كلية الصيدلة دفعة 2016 بجامعة القاهرة، استطاع لفت الانتباه والأنظار بعد حصده لأكثر من 900 ألف مشاهدة بعد طرحه بأقل من أسبوعين عبر موقع الفيديوهات الأشهر على مستوى العالم "يوتيوب"، ليتصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على الموقع فور إطلاقه بساعات.

قالولنا خلاص هنتخرج
فيما انتشر فيديو آخر يرصد بطريقة كوميدية معاناة طلاب الكلية العلمية، ويسخر بصورة كبيرة من المناهج الدراسية، وركز الفيديو الساخر على أجواء المحاضرات وسكاشن الكلية، والتعامل مع المعيدين ودكاترة الكلية. 

ويظهر فى الفيديو طلاب كلية صيدلة وهم يغنون على ألحان أغنية "بشرة خير"، وحملت الأغنية اسم "قالولنا خلاص هنتخرج".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads