ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر خريطة الدراما الرمضانية على شاشة إم بي سي في رمضان.. "الأسطورة" محمد رمضان الأبرز.. والزعيم يطل في "مأمون وشركاه".. و"أبو البنات" مصطفى شعبان

الثلاثاء 31-05 - 01:42 م
محمد رمضان و عادل محمد رمضان و عادل امام
مروة عبد الفضيل
تشهد شاشة قناة إم بي سي حالة من الصراع في شهر رمضان، بين جيلان من الفنانين "الكبار والشباب"، وذلك للاستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة جماهيرية.

وينشر "العربية نيوز" خريطة الدراما علي القناة لهذا العام، وللمرة الثانية، يحل النجم السينمائي محمد رمضان ضيفًا على عالم الدراما التليفزيونية، من خلال قصة وحبكة درامية مشوّقة، ترصد الكثير من المُتغيرات في المُجتمع وتُعري الكثير من ظواهر الزيف الطبقي.


ننشر خريطة الدراما
الأسطورة" محمد رمضان

مسلسل "الأسطورة" مُغامرة فنية أخرجها محمد سامي وصاغها دراميًا محمد عبد المعطي، ويُشارك فيها العديد من النجوم منهم: فردوس عبدالحميد، وروجينا، وعايدة رياض، وهادي الجيّار، رجاء الجداوي، وصبري عبدالمنعم، وريم مصطفى، ومي عمر، وياسمين صبري، ودارين حداد، وآخرين. 


ننشر خريطة الدراما
مصطفي شعبان "أبو البنات"

وللعام الثاني على التوالي ينضم النجم مصطفى شعبان، إلى شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال مسلسل "أبو البنات" بعد أن حجز لنفسه مكانة مُميّزة على خريطة المُشاهدة الرمضانية. ينطلق مصطفى شعبان في تجربة درامية مُختلفة تُقدمه في شخصية الأب الذي يُضحي بالكثير خوفًا على مُستقبل بناته.

في حبكة درامية نسج خيوطها الكاتب أحمد عبدالفتاح، وأخرجها رؤوف عبدالعزيز وتجمع العديد من نجوم الدراما، منهم: صلاح عبد الله، وعبد الرحمن أبوزهرة، وعلا غانم، ولقا الخميسي، وإدوارد، وخالد عليش،وهاني عادل، وسميرة عبدالعزيز، وآخرين. 

ننشر خريطة الدراما
"الكيف"
الصراع بين الشر والقُبح من جانب، وبين الخير والأخلاق من جانب آخر يتجسّد بقوة خلال أحداث الدراما الاجتماعية الشهيرة "الكيف"، التي تعود للمشاهدين من باب الدراما التليفزيونية بعد أكثر من عشرين عامًا على رواج القصة سينمائيًا.

ينجح المُخرج محمد النُقلي للمرة الرابعة في تحويل عمل سينمائي شهير إلي دراما تليفزيونية ناجحة يلتف حولها المُشاهدون، فيتعاون مُجددًا مع الكاتب محمد محمود أبو زيد في تقديم عمل يشارك فيه العديد من نجوم الدراما، أبرزهم: باسم سمرة، وأحمد رزق، وعفاف شعيب، ولوسي، وأحمد خليل، ورمزي لينر، وبيومي فؤاد، وسعد الصغير، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وطارق صبري، وياسر الطوبجي، ونهى صالح، ودعاء رجب، وإيناس عز الدين وآخرين.


ننشر خريطة الدراما
مي عز الدين 

بعد نجاحها في أن تكون إحدى نجمات الدراما خلال شهر رمضان في الأعوام الأخيرة، تنضم النجمة مي عز الدين للمرة الأولى إلى شبكة قنوات "MBC مصر"، وذلك في دراما إنسانية تخطف قلوب المُشاهدين من خلال قصة شديدة النعومة والرقة تتقاطع خلالها الكثير من المشاكل الاجتماعية التي كتبها محمد سليمان عبدالملك وأخرجها إبراهيم فخر في تعاونه الثاني مع النجمة مي عز الدين، ويجمع العمل حشد من النجوم، منهم أحمد صلاح السعدني، وحازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبّس، وملك قورة، ورندا البحيري، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسي، وهند رضا، وآخرين.


ننشر خريطة الدراما
مأمون وشركاه

للسنة الخامسة على التوالي، يواصل الزعيم عادل إمام تألّقه على شبكة قنوات MBC في رمضان، هذا العام مع مسلسل "مأمون وشركاه"، وهو أيضًا التعاون التليفزيوني الخامس بين النجم الكبير عادل إمام والكاتب يوسف معاطي، ويعود للتعاون معهما المُخرج رامي إمام.

يواصل عادل إمام عبر مسلسله الجديد ابتكار شخصيات متنوعة يرتبط بها الجمهور، فيقدم في إطار كوميدي شخصية رجل شديد البخل في أمواله ومشاعره. يُشكّل مسلسل "مأمون وشركاه" عودة للنجمة لبلبة لتشارك الزعيم البطولة مع عدد وافر من النجوم، منهم: خالد سرحان، وخالد سليم، ومصطفى فهمي، وشيرين، وتامر هجرس، وأحمد فؤاد سليم، وإنعام سالوسة، وآخرين.


ننشر خريطة الدراما
بنات سوبر مان

وكوميديا جديدة وغير تقليدية تدور في أجواء أسطورية حول شخصية "سوبر مان" الذي يزور مصر لمهمة خاصة، ولكنه يغير وجهته ويقع في حب امرأة وينجب منها ثلاث فتيات يملكن قوة "سوبر مان" الخارقة. 

وفي أجواء من الفانتازيا الساخرة تتواصل أحداث المسلسل الكوميدي "بنات سوبر مان" مع النجمات، شيري عادل، ويسرا اللوزي، وريهام حجاج، ويشاركهن البطولة، انتصار، وسامي مغاوري، وبيومي فؤاد، وأحمد صيام، وكريم عفيفي، والمسلسل كتبه محمد أمين راضي، وأخرجه حسام علي.

ننشر خريطة الدراما

نجوم مسرح مصر في "صد رد"


أخيرًا وبعد النجاح الكبير على خشبة المسرح وارتباط الجمهور بهم، يُطل نجوم "مسرح مصر" عبر الشاشة الصغيرة في أول بطولة تليفزيونية لهم على شبكة قنوات "MBC مصر" التي احتضنت تجربتهم المسرحية مع: علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة، الذين يلعبون بطولة المسلسل الكوميدي "صد رد".

يُناقش العمل بخفة دم الكثير من مشاكل الشباب وخاصة البطالة ضمن مواقف مضحكة حينًا وساخرة أحيانًا. 

يُشارك في العمل عدد من النجوم وضيوف الشرف منهم، محمد أنور، وأحمد فتحي، وبدرية طلبة، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف، وسحر عبدالحميد، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هشام فتحي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟