ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقتل 16 تكفيريًا وتفكيك 24 عبوة ناسفة بشمال سيناء

الإثنين 30-05 - 05:59 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
رجب رزق
واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثانى الميدانى مدعومة بعناصر من قوات الصاعقة والقوات الجوية والبحرية، أعمال التمشيط والمداهمة للأماكن والأوكار الإرهابية بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد، وقد أسفرت نتائج العمليات خلال اليومين الماضيين، عن مقتل 16 فردًا من العناصر الإرهابية الخطرة؛ نتيجة للمداهمات وضربات القوات الجوية وعناصر المدفعية.

كما تم تفكيك ونسف عدد 24 عبوة ناسفة على الطرق ومحاور التحرك كانت معدة لاستهداف القوات، بالإضافة لتدمير وحرق 19 منزلا و16 عشة تستخدمها العناصر الإجرامية كقاعدة لانطلاق عملياتها الإرهابية، وتدمير 2 عربة لاند كروزر مجهزتين بقواعد للرشاش النصف بوصة، و4 دراجات نارية خاصة بتلك العناصر.

وجري اكتشاف وتدمير عدد من الملاجئ والمخابى التى تستخدمها العناصر الإجرامية فى الاختباء وتخزين الأسلحة والذخائر، والتى نتج عنها انفجارات ضخمة واكتشاف وتدمير مخزن تحت الأرض يضم عدد من الأجولة التى تحتوى على كميات من الاحتياجات الإدارية والمواد الكيميائية المستخدمة فى تصنيع العبوات الناسفة.

هذا وتواصل قوات الجيش الثانى الميدانى إحكام السيطرة الأمنية بشمال سيناء، بإنشاء العديد من الأكمنة والارتكازات الأمنية فى إطار استكمال المرحلة الثالثة من العملية الشاملة حق الشهيد.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟