ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"المصريين الأحرار": حادث المنيا فرصة لتطبيق القانون على الجميع

الإثنين 30-05 - 03:28 م
 شهاب وجيه، المتحدث شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار
إسلام شعراوى
قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، إن المهندس أحمد خيري، القائم بأعمال الأمين العام للحزب، استقال من منصبه للتفرغ للدراسات العليا.

وأضاف المتحدث - خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب- أنه تم تعيين نادر الشرقاوي قائمًا بأعمال الأمين العام خلفًا لـ"أحمد خيري".

وأوضح المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، أنه تعين رائد مقدم مسئولا عن محافظات القاهرة والدلتا، واللواء ناصر قطامش مسئولا عن قطاع الصعيد وسيناء، لافتًا إلى أن الحزب سيعقد اجتماعا عاديا للهيئة العليا لاعتماد عددًا من القرارات التى اتخذها الحزب الفترة الماضية.

وعلى صعيد آخر، أبدى المتحدث باسم المصريين الأحرار، انزعاجه الشديد من أحداث المنيا، مشيرا إلى أن الحزب أصدر بيانا أكد فيه ضرورة عدم تكرار هذه الأحداث وذلك بمحاسبة المسئولين المخطئين وضرورة سيادة القانون، والتى أكد عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي، من حديثه عن ضرورة سيادة القانون ومحاسبة المخطئ.

وأشار شهاب وجيه إلى أن هناك تقصيرًا امتد للأمن في المنيا، بالإضافة إلى تصريحات القيادة السياسية في المحافظة التى لا تليق بقيادة محلية، لافتًا إلى أن أحداث المنيا تعد إشارة مهمة لضرورة أن يكون هناك إعادة نظر فى عمل كل الوزارات التى لها دورا في بناء المواطن، من الناحية الثقافية، التعليمية، وغيرها.

وفي السياق ذاته، أكد شهاب وجيه، أن النائب علاء عابد ممثل الهيئة البرلمانية بحزب المصريين الأحرار، تقدم ببيان عاجل إلى مجلس النواب بشأن أحداث المنيا وطالب حضور كل من رئيس الوزراء، ووزراء الشباب، الأوقاف، التنمية المحلية، الداخلية، التعليم، والثقافة، لمعرفة خطة هذه الوزارات الفترة القادمة، فيما يتعلق ببناء المواطن ولأن لها دورا في مكافحة الإرهاب وبناء المجتمع.

وأكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب طرح وجهة نظره تجاة السياسات الاقتصادية بالدولة، مضيفا أن زيادة الأسعار عارضا لأزمة نقص الإنتاج، وذلك نظرًا لضعف الاستثمار ولهذا يقل من دخل المواطنين.

وأضاف المتحدث الرسمى باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحل الوحيد لعلاج غلاء الأسعار مزيد من الإنتاج والاستثمار، أما الدور الوطنى الذي تقوم له الدولة في توفير سلع المواطنين البسطاء.

وتابع: "علينا أن نشجع الاستثمار المحلى والأجنبي وعلينا النظر لما تقوم به الدول المتقدمة، وتقوم بتطوير اقتصادها".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟