ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ضيوف الشرف" في رمضان.. ما بين المجاملة ومحاولة البقاء.. مشيرة إسماعيل في "الخانكة.. "الزعيم" يستعين بكمال أبورية في "مأمون وشركاه".. وصافيناز الأبرز

الإثنين 30-05 - 02:48 م
محمد فراج وياسمين محمد فراج وياسمين رئيس وسامح الصريطى
مى مجدى
اقترب شهر رمضان الكريم، واقترب معه ظهور العديد من النجوم الكبار والشباب الذين ينتظرهم الجمهور، لكن على الرغم من كون الأعمال الدرامية تشهد بطولات للعديد من الفنانين لكن يظهر معها بعض الفنانين كضيوف شرف في المسلسلات، منهم من يأتي مجاملة لأصدقائه في الوسط الفني على الرغم من انشغالهم بتصوير أعمالهم وآخرون يأتون من أجل التواجد على الساحة حتى ولو بمجرد مشاهد بسيطة مع كبار نجوم الفن.

ومن الفنانين الذين سيظهروا كضيوف شرف في الأعمال الدرامية المقرر طرحها في شهر رمضان المقبل كلًا من:
ضيوف الشرف في رمضان..
الفنان صلاح عبدالله

وعلى الرغم من انشغاله بتصوير ثلاث أعمال درامية هذا العام وهي "الخروج" و"شهادة ميلاد" و"أبوالبنات" فإنه يظهر كضيف شرف فى مسلسل "شقة فيصل" المقرر طرحه فى رمضان المقبل، حيث كان من أسباب ظهوره هو تواجد الفنان الراحل "وائل نور" الذى ظهر بعد غياب عن الساحة الفنية من خلال هذا المسلسل. 

مسلسل "شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وأيتن عامر، وأحمد فتحى، ونسرين أمين، وصلاح عبدالله، وثراء جبيل، وائل نور، أحمد حلاوة، بدرية طلبة، محمد شفيق، ندى موسى، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ضيوف الشرف في رمضان..
الفنان إدوارد

على الرغم من انشغاله بتصوير برنامج مقالبه الجديد "أوعى يجيلك إدوارد" الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل ومسلسل "أبو البنات" للنجم مصطفى شعبان ومسلسل "القيصر" فإنه يظهر كضيف شرف في مسلسل "ونوس" للنجم الكبير يحيى الفخراني، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل ونوس تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية ونوس التي يقوم بدورها الفنان يحيى الفخراني، ويتعرض للعديد من الصعوبات في حياته والتي تتسبب في وقوعه أيضًا بمواقف غريبة.

والمسلسل يشارك فى بطولته يحيى الفخرانى وهالة صدقى ودنيا عبدالعزيز وحنان مطاوع ومحمد شاهين ونبيل الحلفاوى وإنعام سالوسة، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى. 
ضيوف الشرف في رمضان..
الراقصة صافيناز

فى أولى تجاربها من خلال الأعمال الدرامية تظهر الراقصة الاستعراضية صافيناز كضيفة شرف في مسلسلها الجديد "أبو البنات" للفنان مصطفى شعبان، المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ويشاركه في البطولة علا عانم إلى جانب صلاح عبدالله، ولقاء الخميسي، وهنا شيحة، وهاني عادل، وعبدالرحمن أبوزهرة، ورجاء الجداوي، وسميرة عبدالعزيز، وهشام إسماعيل، ووليد فواز، وسميرة مقرون، وكريم صبحي.

"أبو البنات" من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج رؤوف عبدالعزيز في ثان تجاربه الإخراجية.

ضيوف الشرف في رمضان..
الفنانة مشيرة إسماعيل

وبعد قرارها الاعتزال التى اتخذته تعود الفنانة القديرة مشيرة إسماعيل بالحجاب للظهور كضيفة شرف فى شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبدالرازق.

مسلسل "الخانكة" من بطولة غادة عبدالرازق، ويشاركها فيه ماجد المصري، فتحى عبدالوهاب، انتصار، ميرهان حسين، سميرة عبدالعزيز، مشيرة إسماعيل، نهال عنبر، إيهاب فهمى، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم. 


ضيوف الشرف في رمضان..
الفنان أحمد عبدالله محمود

بعد قيامه بالبطولة من خلال فيلم "حرام الجسد" يظهر كضيف شرف في مسلسل "سقوط حر" للنجمة نيللى كريم، المقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، وتشاركها فيه صفاء الطوخي، ومن تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم وسيناريو وائل حمدي، وإخراج المخرج السوري شوقي الماجري، وجارِ حاليًا اختيار باقي فريق العمل، ومن المقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل.

ضيوف الشرف في رمضان..
الفنان كمال أبورية 

يظهر الفنان كمال أبورية كضيف شرف فى مسلسل الزعيم عادل إمام الجديد "مأمون وشركاه"، المقرر طرحه ضمن المارثون الرمضانى المقبل.

ويشارك في بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمي، ولبلبة ،وكمال أبورية، وتميم عبده، وخالد سرحان، وأحمد فؤاد سليم، وتامر هجرس، وحمزة العيلي، وريم مصطفى، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامى إمام.

ضيوف الشرف في رمضان..
الفنانة ياسمين رئيس 

وفاجأت الفنانة ياسمين رئيس المشاهدين بظهورها في الإعلان الرسمي لمسلسل "الميزان"، ضمن أحداثه في لقطة سريعة حيث تظهر كضيفة شرف فى المسلسل.

المسلسل من إنتاج طارق الجنايني "تي فيجن"، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف باهر دويدار، وبطولة غادة عادل وباسل خياط وأحمد فهمي ومحمد فراج وناهد السباعي وصبري فواز وشيرين رضا، وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وأحمد العوضي، وعدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه داخل كواليس عالم القضايا والمحاكم. 

ضيوف الشرف في رمضان..
الفنانة كندة علوش

وبعد اعتذارها عن المشاركة فى مسلسل "الخروج" تظهر الفنانة كندة علوش كضيفة شرف في مسلسل "أفراح القبة" للنجمة منى زكي، المقرر طرحه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل.

مسلسل "أفراح القبة" بطولة منى زكي، وإياد نصار، وجمال سليمان، ورانيا يوسف، محمود حميدة، صبا مبارك، صابرين، سيد رجب، سلوى خطاب، كندة علوش، محمد الشرنوبى، وهو مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب نحيب محفوظ، ويخرجه محمد ياسين. 


ضيوف الشرف في رمضان..
الفنان محمد فراج

على الرغم من انشغاله فى مسلسل "سقوط حر" يظهر الفنان محمد فرج كضيف شرف فى مسلسل "بنات سوبر مان"، المقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل.

المسلسل بطولة يسرا اللوزي، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وريهام حجاج، طارق صبرى، وانتصار، وحمدي الوزير، أحمد صيام، وسامى مغاورى، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي وأشرف على الكتابة كريم بشير، أحمد شوقي، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، ومنتج منفذ إيهاب بهجت، وإخراج حسام علي ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل هاني عادل.

ضيوف الشرف في رمضان..
سامح الصريطى

يظهر الفنان سامح الصريطي كضيف شرف في مسلسل "أزمة نسب" للفنانة زينة، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل "أزمة نسب" من بطولة زينة، محمود عبدالمغني، وليد فواز، ريم البارودي، نسرين أمين، دينا، سلوى خطاب، المطربة بوسى، محمد أنور، تامر يسري، راندا البحيرى، أحمد صيام، حجاج عبدالعظيم، دعاء طعيمة، محمد عامر، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطى، رامى وحيد، ندى عادل، بسنت أحمد صيام، ومصطفى محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد. 


ضيوف الشرف في رمضان..

الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان حكيم والفنان حسن الرداد والفنانة هيفاء وهبي والفنان عبدالباسط حمودة

يشهد مسلسل "نيللى وشريهان" للنجمة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى سمير غانم ظهور العديد من الأبطال كضيوف شرف كالفنانة دلال عبدالعزيز والفنان حكيم والفنان حسن الرداد والفنانة هيفاء وهبي والفنان عبدالباسط حمودة، والذين أتوا أغلبهم مجاملة لأبطال العمل.

مسلسل "نيللي وشريهان" من بطولة دنيا سمير غانم وإيمى سمير غانم، وسلوى خطاب ومحمود الجندى وبيومى فؤاد، وأحمد حلاوة ومحمد سلام ومصطفى خاطر" وعدد كبير من النجوم، الذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، وهو من تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف وإنتاج إيهاب طلعت وهشام جمال مخرج منفذ تامر حمزة ومن إخراج أحمد الجندى ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناة "الحياة" الفضائية 

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads