ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مسجل خطر يستولى على 20 ألف جنيه من مستشفى بالسيدة زينب

الإثنين 30-05 - 12:05 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
طه فاروق
تمكنت الأجهزة الأمنيه بالقاهرة من كشف غموض واقعة النصب على صراف بأحد المستشفيات والاستيلاء منه على 20 ألف جنيه بمنطقة السيدة زينب. 

وورد بلاغ لقسم شرطة السيدة زينب من حسن ع ع، ن م 49 سنة، محامي ومدير الإدارة القانونية بأحد المستشفيات بأنه حال تواجد عصام ع ح، 47 سنة، صراف بخزينة الطوارئ بالمستشفى عمله تلقى اتصالًا تليفونيًا من مجهول على هاتف المستشفى ادعى المتصل أنه مدير المستشفى وطلب منه تجهيز المبلغ المالي المتواجد بالخزينة والتوجه به إلى أحد المستشفيات الخاصة بشبرا الخيمة وطلب منه رقم هاتفه المحمول للتواصل معه، فقام بتجهيز مبلغ 19.932 جنيه وأثناء سيرخ تلقى اتصالًا هاتفيًا آخر من ذات الشخص مفادة التوجه بالمبلغ المالي لموقف رمسيس وتسليم المبلغ لأحد قائدى السيارات المتجهة إلى مدينة الإسكندريه فقام بتسليم المبلغ لقائد السيارة رقم 14460 رحلة إسكندرية وطلب منه إغلاق هاتفه المحمول لمدة ساعتين وعقب ذلك علم بتعرضه لواقعة نصب ولم يتهم أو يشتبه في أحد. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة 

تم وضع خطة بحث أسفرت جهودها إلى أن مرتكب الواقعة أحمد م م، وشهرته "حمادة مرسيدس" 39 سنة، عاطل ومقيم شارع مالك الملوك من شارع البطل ـ أول المنتزة إسكندرية والمحكوم عليه في 6 أحكام حبس جزئي "نصب، إيصال أمانة" بإجمالي 7 سنوات وشهرين. 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن الإسكندرية تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته مبلغ 3450 جنيهًا، والهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة، كمية من الحشيش المخدر وزنت 6 جرامات. 

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بسابقة قيامه بمحاوله النصب على بعض الجهات الحكومية عن طريق الاتصال على الهاتف الرئيسى لها حتى نجحت محاولته بالوصول للإدارة المالية لمستشفى القصر العينى الفرنساوى عن طريق الهاتف وأقنع موظف الخزينه بأنه مدير المستشفى وقام باستدراجه بالمبلغ المالى لخارج المستشفى على النحو السابق ذكره والاستيلاء عليه. وأضاف بأن المبلغ المضبوط بحوزته هو ما تبقي من أصل المبلغ المستولى عليه وأنه أنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية، وأقر بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطي. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟