ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حبس 4 متهمين لسرقتهم 3 ملايين جنيه من شركة استيراد وتصدير

السبت 28-05 - 12:55 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
أحمد القطرى
قررت نيابة منشأة ناصر اليوم السبت؛ حبس 4 متهمين لاتهامهم بسرقة 3 ملايين جنيه من شركة استيراد وتصدير 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مباحث القاهرة قد نجحت فى إلقاء القبض على المتهمين بالاستيلاء على 3 ملايين جنيه من شركة استيراد بحجة تغيير المبلغ إلى عملة الدولار، فتم تحرير المحضر اللازم بضبطهم وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

كان اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من المقدم على فيصل رئيس مباحث منشأة ناصر بضبط كل من مصطفى كمال صالح 37 سنة حداد مسلح ووحيد يوسف محمد المهدي وشهرته الدكتور أحمد 45 سنة عاطل لقيامهم بالاستيلاء على مبلغ 3 ملايين ومائة وعشر ألف جنيه من كل من محمد أحمد عبد المنعم 34 سنة مدير حسابات بشركة للاستيراد والتصدير ومصطفى محمود سيد 26 سنة موظف بالشركة عقب إيهامهم بقدرتهم على استبدال المبلغ لعملة الدولار لصالح الشركة عملهم.

بتطوير مناقشتهم اعترفوا أمام اللواء هشام لطفى رئيس مباحث قطاع الجنوب بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من عادل محمد 33 سنة أمين شرطة بمديرية أمن الجيزة وأيمن صلاح محمود عبد الله، وشهرته أيمن الأسيوطى 40 سنة عاطل.

بالتنسيق مع قطاعي مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة، تم ضبط المتهم الرابع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟