ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقالب شهر رمضان بين رعب الفنانين وضحك الجمهور.. "رامز يلعب بالنار".. وهاني رمزي في أدغال إفريقيا.. و"أوعى يجيلك إدوارد" كوميديا من نوع آخر

الجمعة 27-05 - 04:37 م
رامز جلال -هانى رمزى رامز جلال -هانى رمزى - إدوارد
مى مجدى
كالعادة لا يخلو شهر رمضان من برامج المقالب التى تشهد حلقاتها فكاهة وضحك، ويقع ضحيتها العديد من النجوم، والتى تشهد فكرتها رعب وفزع للفنانين، فبعضهم يستقبلونها بضحك، وأنها برامج ترفيهية لإسعاد الجماهير فى شهر رمضان الكريم، وآخرون يستقبلونها بأنها فكرة مرعبة ولا يجب من الفنانين عمل مثل ذلك البرامج.

ويشهد شهر رمضان برامج مقالب للعديد من الفنانين وأبرزهم:

مقالب شهر رمضان بين
الفنان رامز جلال 

أصبح الأشهر فى تقديم برامج المقالب كل عام، لكن رمضان هذا العام سيشهد فكرة مرعبة ومجنونة للغاية تصيب الفنانين بالذعر، وأحيانا تعرضهم للإغماء ويحمل عنوان البرنامج "رامز بيلعب بالنار"، وسيعرض حصريًا على شبكة قنوات MBC.

وتدور فكرة مقلب برنامج رامز بيلعب بالنار الجديد لعام 2016 حول استضافة الفنانين لتكريمهم فى المغرب، وعقد مؤتمر صحفي في قمة برج "توين سنتر"، وتكون المفاجأة أنه أثناء إجراء المؤتمر يحدث انفجار كبير بالبرج وتشتعل النيران، ويصعد الفنان لأعلى البرج، ليجد طائرة هليكوبتر يقودها رامز جلال، وبعد الصعود يجد رامز جلال في انتظاره في الطائرة ليكتشف المقلب.

وانتهى رامز من تصوير كافة حلقات برنامجه في المغرب تحديدًا في الدار البيضاء، وقام بالتصوير مع انتصار وأمير كرارة وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب والأجانب، فيما كشفت المقلب الفنانة أحلام ورفضت استكماله ورفض المشاركة فيه أيضًا الفنان المغربي سعد لمجرد صاحب أغنية "أنت معلم". 

جدير بالذكر، أن الفنان رامز جلال تعرض للهجوم والعديد من الانتقادات من قبل بعض الجماهير لما سببه للفنانين المشاركين معه فى الحلقات من فزع وهلع أثناء تصوير حلقاتهم.
مقالب شهر رمضان بين
الفنان هانى رمزى

صور برنامجه هذا العام في جنوب إفريقيا ووقع فى فخه العديد من النجوم، حيث انتهى هاني رمزي من التعاون مع شركة "فيردي" للإنتاج الفني، من تصوير حلقات برنامجه الجديد الذي يعتمد على فكرة المقالب، والذي ينافس في موسم رمضان المقبل. 

وقال المنتج محمد عبد الحميد إنه اختار هذا العام جنوب إفريقيا لتصوير المقلب، مضيفا أن فكرة المقلب هذا العام جديدة ومختلفة وستمتع الجمهور كما أمتعت الضيوف بعدما اكتشفوا أنهم وقعوا في فخ مقالب هاني رمزي.

وأكد عبدالحميد أنهم اختاروا اسم "هاني في الأدغال" ليكون اسم البرنامج.

ومن النجوم الذين وقعوا فى فخ "هانى فى الأدغال" النجوم دينا فؤاد، وأحمد سعد، وأحمد فهمي، وهالة فاخر، وريم البارودي، وأحمد زاهر، وقعوا في فخ أدغال هاني رمزي، بالإضافة لعدد آخر من أكبر النجوم في مصر والوطن العربي.

مقالب شهر رمضان بين

الفنان إدوارد

ويظهر الفنان الكوميدى إدوارد فى فكرة برنامج جديدة تنتمى لتصنيف "الكاميرا الخفية"، وعلى عكس برامج المقالب التى تعود عليها الجمهور فى رمضان الاعوام الماضية التى تستضيف مشاهير الفن والإعلام بل سيكون تصوير جميع حلقات البرنامج مع الجمهور فى الشارع، والذى سيتم عرضه على شبكة قنوات ON TV المصرية بموسم رمضان 2016، بعدما تعاقدت حصريًا مع النجم الكوميدي إدوار لتقديم برنامج بعنوان "أوعى يجيلك إدوار".

ويظهر إدوار في ثلاث شخصيات مختلفة هي رجل صعيدي، ورجل عجوز، وامرأة، ويفتعل مواقف كوميدية ومرعبة مع المواطنين في الشارع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads