ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. "الهياتمي" يشارك في ندوة توعية عن "الأم مدرسة" بالسويس

الخميس 26-05 - 02:40 م
 اللواء أحمد الهياتمي اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس
السويس - حسين بيومى
شارك اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس، في ندوة التوعية عن "الأم مدرسة.. وقيم التربية الصحيحة"، وهي سلسلة ندوات يعقدها المجلس القومي للمراة بالمحافظة للتوعية بأهمية دور المرأة في حياتنا، والاهتمام بغرس القيم والسلوكيات الحميدة في المجتمع.

دارت الندوة حول الموضوعات التي تهم المرأة منها كيفية النهوض بالمستوي الفكري لها ومتابعة تعليم الأبناء ودور المجلس القومي في محو أمية عدد كبير من السيدات بالمناطق الريفية، كذلك الدور الحقيقي للمرأة عبر التاريخ في الوقوف بجانب الرجل في العديد من المشاهد في البيت في العمل حتي في فترات الحرب والتهجير والحصار، كما تم توضيح تكريم الإسلام للمرأة.

نظم اللقاء فرع المجلس القومي للمرأة بالسويس برئاسة مهندسة فوزية عبدالله بيوم المرأة المصرية وعقد بمجمع إعلام السويس وحاضر فيها دكتورة سهام جبريل عضو الأمانة العامة بالمجلس القومي للمرأة ومقرر لجنة المحافظات والدكتور رمضان عبدالرازق من علماء الأزهر الشريف والدكتور إبراهيم جمعة مدير عام الأوقاف الجديد.

شارك في اللقاء كل من اللواء عبدالعظيم محمد، رئيس حي السويس، ونجدة سيف، مدير عام مجمع الإعلام والقيادات الشعبية والتنفيذية، وأعضاء مجلس إدارة المجلس القومي للمرأة لفرع السويس.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟