ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"كابسي" تُدشن منظومة جديدة للأخشاب بتكلفة 40 مليون جنيه

الخميس 26-05 - 01:44 م
 شركة كابسي للدهانات شركة كابسي للدهانات
نها رضوان
تعتزم شركة كابسي للدهانات تدشين سيستم جديد لدهانات الأخشاب في السوق المصرية يُعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، بحجم استثمارات 40 مليون جنيه خلال السنوات الأربعة المقبلة.

وقال الدكتور محمد راتب، مدير عام إدارة المبيعات والتسويق بشركة كابسي للدهانات المصرية، أن "كابسي" ستقوم، غدًا الجمعة، بتدشين سيستم دهانات الأخشاب الجديد في السوق، من قلب عاصمة دهانات الأخشاب "دمياط"، برأس البر، وذلك في حضور 500 من قيادات صناعة الأخشاب وكبار التجار والموزعيين بقطاع الدهانات في مصر. 

وأضاف راتب أن شركة كابسي ستقوم بطرح نحو 60 ماكينة دهانات أخشاب كمبيوتر بالسوق المصرية في 2016 كمرحلة أولية على أن تكون بداية الانطلاق في مناطق دمياط والقاهرة والفيوم وهي المناطق التي ترتكز فيها صناعة الأخشاب، مشيرًا إلى أن التشغيل المبدئي لهذا السيستم حقق نتائج فاقة كافة التوقعات. 

وأوضح مدير عام إدارة المبيعات والتسويق بشركة كابسي للدهانات أن هذا النظام الجديد من "كابسي" لدهانات الأخشاب سيحدث نقلة نوعية في هذا القطاع وسيؤدي الى تطوير صناعة دهانات الأخشاب في مصر مما يمكنها من منافسة ومواجهة المنتج الأجنبي محليا وعالميا خاصة وإن التكلفة منخفضة وبجودة هي الأعلى في السوق، بالإضافة إلى زيادة حجم الصادرات المصرية من صناعة الأثاث ومن ثم توفير العملة الصعبة لدعم الاقتصاد المصري. 

وقال راتب إن المشروع الجديد عبارة عن ماكينة أخشاب كمبيوتر تحتوي على 30 ألف لون تضم دهانات بولى يورثان وبولى استر وصبغة مط وشفاف، والوان تعطي صفة اللؤلؤ، وألوان ميتاليك ذات التأثير المعدني، والتاثير الذهبي بالإضافة إلى الألوان الماجيك المميزة والتي يمكن رؤيتها من اكثر من زاوية تصل إلى 7 زوايا بالوان مختلفة لأول مرة في دهانات الأخشاب في العالم. 

وأوضح أن هذه التكنولوجيا الجديدة في عالم دهانات الأخشاب بالكمبيوتر تم ابتكارها في مصر ويتم تنفيذها من خلال شراكة عالمية، مشيرا إلى اتفاق "كابسي" مع إحدي شركات التكنولوجيا العالمية لتصنيع السيستم والماكينات الخاصة به بحيث تكون حصرية على "كابسي" لمدة خمس سنوات تبدأ في 2016.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟