ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو.. الأهلي يفوز على المقاولون بـ"ثلاثية" في الدوري

الأربعاء 25-05 - 09:10 م
لاعبي الأهلي لاعبي الأهلي
أحمد قنديل
انتهت مباراة اليوم بين النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي مهاجم الفريق ماليك إيفونا في الدقيقتين 21 و41 من عمر الشوط الأول، بينما أحرز الهدف الثالث اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 68.

وشهد الشوط الأول سيطرة من جانب الفريق الأحمر، خاصة بعد مرور أول 20 دقيقة وتسجيل الهدف الأول عن طريق إيفونا بعد تسيدة صاروخية من عبدالله السعيد.

واعترض أحمد على وأحمد مودي لاعبا فريق الذئاب على الهدف ليشهر طارق سامي حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعبين ليكمل المقاولون المباراة بـ9 لاعبين.

وغادر حسام غالي ملعب المبارة في الدقيقة 72 ليحل جون أنطوي بديلا عنه، كما تعرض كلا من: أونوش ومحمد شعبان للإصابة بعد إجراء الثلاث تغييرات ليستكمل اللقاء بسبعة لاعبين.

وتعرض كريم الديب لاعب الذئاب للإصابة وخروجه للعلاج، ليلعب المقاولون بـ6 لاعبين ليتم إيقاف المباراة حتى يعود مرة أخرى وتستكمل المباراة بثماني لاعبين.

ويعلن حكم المباراة وجود 6 دقائق وقت بدل من الضائع، مرت دون خطورة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على حساب المقاولون.

وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 68 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني بينما يقبع المقاولون العرب في المركز 14 برصيد 34 نقطة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟